اعلان

بوسترات مسلسلات رمضان 2019.. استعراض للعضلات وبحث عن المال

أيام قليلة، تفصلنا عن إزاحة الستار عن موسم دراما شهر رمضان الكريم 2019، الذي يشهد أزمة درامية لم تحدث منذ سنوات كثيرة، بتقليص عدد المسلسلات، وخروج العديد من النجوم من السباق.

وطرحت حتى الآن، عدد من البوسترات الخاصة بمسلسلات رمضان، التي جاءت متنوعة، ما بين استعراض العضلات والقوة الخارقة، والبحث عن المال، وما بين الأناقة، والسعي وراء "لقمة العيش"، والحزن والكآبة.

اقرأ ايضاً: ذات الرداء الأبيض.. 3 معلومات عن ملكة جمال مصر ونجمة حفل كأس الأمم الإفريقية 2019

هوجان

طرح صناع عمل مسلسل "هوجان"، البوستر الدعائي للعمل، الذي يجسد بطولته الفنان محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، عمر مصطفى متولي، أسماء أبو اليزيد، عبير صبري، هاجر أحمد، أحمد التهامي، محمد اسامة "اوس اوس"، صلاح عبد الله، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي.

وأبرز البوستر القوة التي يتمتع بها هوجان "محمد إمام"، فهو شاب يمتلك قوة خارقة ويلقبه أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، فيتمتع بقدرة على سحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

سوبر ميرو

أزيح الستار على بوستر مسلسل "سوبر ميرو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان حمدى المرغنى، وميار الغيطى، ومن إنتاج محمد السبكي، ويعد المسلسل، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمي سمير غانم، سمير غانم، بيومي فؤاد، ملك قورة، عمر الشناوي، محمد محمود.

وظهرت ايمي سمير غانم فى البوستر وهي ترتدي زي اقرب للابطال الخارقين "سوبر وسبايدر مان"، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي، حول إيمي سمير غانم التي تقوم بتجسيد شخصية بطلة خارقة تعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف والأزمات فى أسلوب الكوميدية.

لمس أكتاف

على غرار محمد إمام، جاء بوستر الفنان ياسر جلال، فركز على القوة البدنية التي يتمتع بها كمصارع، والعمل تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، كرم جابر، إيمان العاصي، كارولين خليل، سمر مرسى، محمد عز، خالد كمال، هبة عبدالغني، حنان مطاوع.

والمسلسل يتناول قصة الملاكم "أدهم"، الذي يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

فكرة بمليون جنيه

ظهر على ربيع، فى البوستر الدعائي لمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، وهو ممسك بحقيبة ممتلئة بالأموال، وهي فكرة المسلسل التي يتمركز حولها وهي البحث عن الأموال، ويشارك فى العمل كل من صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وخالد كمال، ومحمد محمود، أحمد السيسي، وغيرهما، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري، إخراج وائل إحسان.

طلقة حظ

بذات وتيرة فكرة بمليون جنيه، جاء أيضًا بوستر طلقة حظ، مقاربا لذلك، فظهر الفنان مصطفى خاطر بطل العمل وهو يخرج جسده من فتحة السيارة العليا ويلي بالنقود فى الهواء، ويشارك في العمل كل، محمد انور، خالد أنور، آيتن عامر، إنعام سالوسة، أحمد ماهر، إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف إيهاب فهمي، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

حكايتي

جاء بوستر مسلسل الفنانة ياسمين صبري الذي يمثل البطولة المطلقة الأولى لها معبراً عن الاناقة، فظهرت وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون وهناك اشخاص يأخذون المقاسات الخاصة بها، والعمل من بطولة وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وغيرهما، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث "حكايتي" فى سياق اجتماعي رومانسي، حول ياسمين صبري التي تقوم بشخصية دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك.

لآخر نفس

عبر بوستر مسلسل "لآخر نفس" للفنانة ياسمين عبد العزيز عن الهموم والأحزان، التي تلحق بالبطلة وترسم عليها الكآبة، والمسلسل يشارك فى بطولته كل من أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، وثراء جبيل، من إنتاج شركة "سينرجى"، وهو من تأليف أمين جمال وطارق الكاشف، وإخراج حسام على.

زلزال

ظهر محمد رمضان فى بوستر مسلسل "زلزال" وهو يسعي وراء "لقمة العيش"، من خلال إطلالته كبائعاً لغزل البنات، والعمل من بطولة حلا شيحة، نسرين أمين، ماجد المصري، أحمد صيام، حسام داغر، نسرين أمين، مصطفى منصور وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر الدين، ويقدم تتر المسلسل المطرب احمد شيبة.

وتدور قصة "زلزال"، حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يحين موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه، والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992"، الذي يلقى فيه الشاري حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس