اعلان
اعلان

صدمة.. شابة تكتشف حملها قبل لحظات من ولادتها

كتب : أهل مصر

الأمر ليس بمزاح، بنت بريطانية استيقظت من النوم وهي تشعر بوعكة صحية خفيفة، ووجدت أن بطنها انتفخت فجأة، وبعد دقائق ضئيلة من هذا، وقبل أن تبلغ إلى المصحة، اكتشفت أنها كانت حامـلا وأن الطلق قد جاءها في تلك الأثناء، وأنجبت بنتها الصغيرة وهي على طول الطريق. ذلك كلياً ما حصل مع الشابة البريطانية "إيما لويز"، صاحبة الـ 19 عاماً.

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن صحيفة "ذي صن" البريطانية، أن "إيما"، وطوال مرحلة الحمل البالغة 9 أشهر، لم تكن تعرف تماما بأنها كانت حاملاً بطفلتها، وأنها لم تلمح أياً من المظاهر والاقترانات المعروفة التي تتم في حالات الحمل. وهو الشأن الذي لم يجعلها تعتقد ولو للحظات أنها من المحتمل أن تكون ايضاً، ما داع لها صدمة حقيقية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، أن "إيما" لم ينتفخ بطنها سوى قبل دقائق لاغير من ميعاد ولادتها، مثلما أنها كانت قد قالت للميديا أنها لم تشعر بأي مظاهر واقترانات مزعجة طوال مرحلة الحمل الذي لم تكن تعرف به من الأصل. حيث شددت أنها لم تشعر بدوار أو رغبة بالتقيؤ، مثلما أنها لم ترغب بتناول أغذية محددة، حتى أنها لم تشعر بأي ركلات من الجنين في بطنها. إضافة إلى ذلك أنها كانت تعتقد أن انقطاع "دورتها الشهرية"، ناجم عن تناولها عقاقير محددة كانت ملتزمة بأخذها أثناء الفترات الفائتة.

وما وقع مع "إيما"، أنها بأحد الأيام أثناء الأسابيع السابقة، كانت قد استيقظت وهي تتكبد من وعكة صحية عادية، لكن ما أشعرها بالخوف، هو انتفاخ بطنها المفاجئ، وهو الشأن الذي جعلها تتوجه إلى المستشفي مباشرة، لكنها تفاجأت أنها قد أنجبت بنتها الصغيرة وهي في المقعد الخلفي من العربة، وقبل أن تبلغ إلى المستشفي.

وأضافت "ذي صن"، أن "إيما لويز" أطلقت على بنتها الصغيرة الحديثة اسم "كيارا"، وأن الطفلة التي جعلت الفتاة البريطانية أماً للمرة الثانية، بخير وبصحة جيدة. ومن جهتهم، فقد صرح الأطباء في المركز صحي، أنهم حتى تلك اللحظة لم يستطيعوا العثور على شرح منطقي أو علمي لما وقع، ولم يعرفوا لماذا لم ينتفخ بطنها كل تلك المدة، لكنهم يعتقدون بأن الجنين كان موجوداً بجوار أدنى ظهر والدته، وهو أمر ذائع على حاجز تعبيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو