اعلان

أحداث مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş: Ertuğrul الحلقة 144 الجزء الخامس – إصابة بامسي والقبض على دراغوس أبرز أحداثها

ارطغرل 144
كتب :

أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس والتي ينتظرها الملايين في الوطن العربي بعد أن عرض الإعلان الأول للحلقة وظهر فيه القبض على المتمرد دراغوس الذي كان يتخفى في زي خادم كنيسة مريض وينفذ عمليات قتل ضد الأتراك من أجل طردهم من سوغوت ليحكمها بدلاً من أرطغرل ولكن الأخير أكتشفه بعدما خطط لفخ لقتل قائد القلعة البيزنطية أورانوس الذراع الأيمن للمتمرد دراغوس وتشهد أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس وقوع المحارب بامسي ألب في فخ دراغوس الذي طلب منه تسليم القائد ألينجاك الذي أسره أرطغرل حتى يسلمه وابنه إيبرس الذي خطفه الخائن بيبولات المتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي، وهو ما جعل بامسي يهاجم مكان تواجد ألينجك وخطفه وتسليمه الى المتمرد دراغوس الذي غدر ببامسي وحاول قتله.

لمشاهدة الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث10: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير، اكتشف بيبولات وهو يتحدث مع ارطغرل ان الينجاك قائد المغول تم انقاذه من الموت وانه اسير تحت يد ارطغرل".

تحديث 8: مسلسل ارطغرل 143 الجزء الخامس شهد العديد من الاحداث التي خطفت اهتمام الجمهور وترقبهم، بعد اختطاف نجل بامسي من قبل الباتسي التي تحاول الانتقام من ارطغرل.

مسلسل قيامة ارطغرل 

تحديث1: "قام بامسي بمهاجمة رجال الباتسي بعد ان اختطفوا ابنه ايبرس في احداث الحلقة 143 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ، وبدأ بمحاربتهم بسيفه ولكنه اصيب في ذراعه".

تحديث 5: ارطغرل الجزء الخامس ينتظره الملايين من الجمهور فى الوطن العربى نظراً لكمية الاثارة والتشويق والأفكار الجديدة التي يحتوي عليها، وآخرها فى الحلقة 143 التي شهدت محاولة بامسي الكبيرة فى سبيل السعي لاستعادة نجله المخطوف.

أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس

أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس تشهد ايضاً شفاء إيلبيلغي بعد أن تعرضت الى إصابه في ظهرها اثناء إشتباكها مع المحاربين الذين خطفوا إيبرس ابن بامسي ألب والتابعين لشقيقها بيبولات الخائن المعروف بأسم ألباستي عند المغول ولكنهم لم يعرفوا بأنها شقيقة قائدهم إلا بعد إصابتها بسهم طائش، تعرض قيامة أرطغرل 144 يوم الأربعاء القادم على قناة trt1 التركية وتطرح على موقع النور مترجمة الى اللغة العربية في نفس اليوم ولكن بعد إنتهاء الحلقة 144 على قناة تي أر تي1 بساعات.

تحديث 6: وحقق أرطغرل الجزء الخامس نجاحا كبيرا فى ارجاء الوطن العربي الذي ينتظره بشغف وترقب، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية خلال عرض الحلقات السابقة.

أحداث قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

تجديد1 اليوم الأحد:" قيامة أرطغرل 144 من أهم حلقات الموسم الخامس والأخير خاصة وأنها تحتوي على الكثير من مشاهد الإثارة والتشويق ومنها القبض على المتمرد دراغوس الذي حاول قتل المحارب بامسي ونجله إيبرس بعد أن أحضر لهم القائد المغولي ألينجاك دون علم أرطغرل. 

تجديد2:" تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الثالث عشر الميلاد حول التمهيد الى قيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير عن طريق توحيد القبائل التركية تحت راية موحدة وذلك بعد سقوط الدولة السلجوقية على يد المغول.

تحديث3: وشهدت أحداث الحلقة الـ 143 من ارطغرل الجزء الخامس العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، وقام بامسي رئيس المحاربين المعزول بمساعي كثيرة فى سبيل انقاذ ابنه من براثن الباتسي الذين اختطفوه من أجل الانتقام من ارطغرل.

تحديث 5: ارطغرل الجزء الخامس يعد من اضخم المسلسلات الحاصلة على نسبة مشاهدة، وينتظره عشاقه من جميع انحاء الوطن العربي، ومن المقرر أن تستكمل الحلقة 144 ارطغرل مشاهد الاثارة والاكشن التي حدثت فى الحلقة 143 بسبب محاولة بامسي استعاد ابنه من الباتسي.

تحديث 7: وينتظر الجمهور ما ستسفر عنه الحلقات القادمة في الصراع الدائر بين بامسي والباتسي ومحاولة استعاة نجله من قبضتهم.

تحديث 9: ارطغرل الجزء الخامس حقق نجاحاً كبيرا على مدار ايام عرضه، ولا يزال التشويق مستمر مع اقتراب الحلقات الاخيرة التي ستنهي اللعبة التي يلعبها الطرفين ارطغرل والباتسي.

تجديد10:" تشهد قيامة أرطغرل الحلقة 144 الكثير من الأحداث الممتعه بالنسبة للمشاهد خاصة بعد القبض على المتمرد دراغوس الذي قتل الكثير من الأتراك اثناء تخفيه وراء شخصية زانغوتش خادم الكنيسة المسكين الذي يعمل كخادم لسوق سوغوت من أجل كسب رزق اليوم بيومه.

ارطغرل - ارطغرل 144 تكشف عن وجه المتمرد دراغوس الحقيقي امام ارطغرل الذي قبض عليه ووضعه وسط سوق سوغوت من اجل تنفيذ الإعدام بقطع رقبته ليكون عبره لأعدائه في المنطقة فيما يصاب المحارب بامسي الب بإصابات بالغه بعد طعنه من الخلف على يد جندي من جنود الدولة البيزنطية التابع للمتمرد دراغوس.

ارطغرل

ارطغرل بطل تركي عاش في القرن الـ13 له دور كبير في صناعة التاريخ التركي وذلك بعد تمهيده لقيام الدولة العثمانية التي إنطلقت في الاناضول وأستمرت في التوغل حتى حكمت عدد من البلاد حول العالم وأستمرت في حكمها لأكثر من 600 عام حيث أسسها عثمان ابن ارطغرل بوصاية من والده أرطغرل الذي مهد لها بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً