اعلان

"أوفر دوس" يسقط 5 فتيات وميكانيكي.. والسبب "هيروين"

الهيروين يعد من أخطر أنواع المخدرات، شاع ترويجه بصورة كثيفة وسط الشعب المصري، ولكن الغريب في ذلك، لم يكتفي بتعاطيه الشباب فقط، اتجهت النساء إليه، كمصدر أول للكيف والاستعانة به لإشعال الحفلات الجنسية والسهرات الليلية، التي راح خلالها عدة ضحايا بعد تعاطيهم الجرعات الزائدة من مخدر الهيروين، جاء أخر ضحاياه في إمبابة، بعدما تناولت ربة منزل جرعة هيروين زائدة بواسطة حقن في ذراعها، ومن خلال التقرير الأتي يرصد "أهل مصر"، أبرز جرائم الهيروين التي تصدرت ضحاياه الفتيات والنساء على النحو التالي:

ضحية إمبابة

لقيت ربة منزل مصرعها، بسبب تسمم في الدم، ناتج من تعاطيها حقنة هيروين بإمبابة، تلقى قسم شرطة إمبابة، إشارة من المستشفى، تفيد استقبال ربة منزل جثة هامدة، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لـ"ايه ص" ربة منزل، وبتوقيع الكشف الطبي عن طريق مفتش الصحة، تبين أن الوفاة إثر تسمم في الدم، ناتج عن تعاطي مخدر الهيروين عن طريق الحقن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ ايضاً..الأموال العامة تطيح بالمفسدين.. ضبط 3 قضايا بلغت التعاملات المالية فيها نحو 30 مليون جنيه (فيديو)

فتاة مطعم الهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من فك لغز العثور على جثة فتاة داخل مطعم شهير بالهرم، وأشارت التحريات إلى أن وراء الحادث تعاطيها جرعة زائدة من مخدر الهيروين داخل دورة المياه الخاصة بالمطعم، وبالفحص تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وبجوارها بقايا من مخدر الهيروين.

ميكانيكي بولاق الدكرور

فارق ميكانيكى الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين ببولاق الدكرور، وتم العثور على جثته بعقار تحت الإنشاء، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة " ر. ش " يعمل ميكانيكى، كما عثر على سرنجة وآثار دماء بالإضافة إلى لفافة هيروين.

فتاة دار السلام

لقيت فتاة فى عقدها الثانى، مصرعها إثر تناولها جرعة هيروين زائدة بدار السلام، كان قسم دار السلام قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على فتاة متوفية داخل شقتها بالمنطقة، على الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة مسجلة آداب عامة ومشهور عنها تناول مخدر الهيروين وليلة الحادث تبين تناولها جرعة هيروين زائدة توفيت على أثرها.

فتاتي شبرا الخيمة

عثرا أهالي منطقة شبرا الخيمة علي فاتتين يرتدين ملابس شبة عارية في أرض زراعية أسفل كوبري بهتيم جثث هامدة في نطاق دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وهما في حالة مأسوية وتم ابلاغ الشرطة، وشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعه وبالتحريات تبين أن الفتاتين كانوا بحفل جنسي جماعي في إحدي شقق شبرا الخيمة ومعهم مجموعه من الشباب راغبي المتعه الحرام.

وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة شرب الخمور بكثرة وتناول جراعات من الهيروين والكولة للأستمتاع بالحفل الجنسي.

وتمكن فريق البحث أيضا من تحديد هويه 3 من الشباب الذين كان بصحبتهم الفتاتين وتم القبض عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني