اعلان

تفسير الأحلام | تفسير رؤية الدود في المنام

رؤية الدود في المنام، مزعج لدى البعض، إذ يعتبر صاحب رؤية الدود في المنام أنها رؤية شُؤم عليه وعلى أهل بيته، ولكن هنا يختلف الدود في المنام على حسب لونه، يختلف تفسير رؤية الدود الأسود في المنام، عن تفسير رؤية الدود الأبيض في المنام، عن رؤية الدود في المنام، بشكل عام.

اقرأ أيضا.. تفسير الأحلام.. رؤية يوم القيامة في المنام

تفسير رؤية الدود في المنام

اختلف علماء تفسير الأحلام الثلاثة، في تفسير رؤية الدود في المنام، فإن ما ورد في تفسير الدود في المنام لابن سيرين، يختلف تماما عن تفسير رؤية الدود في المنام لابن هشام، عن تفسير رؤية الدود في المنام للنابلسي.

اقرأ أيضا.. تفسير رؤية الدم في المنام وعلاقة تفسير الأحلام بـ"علم الرقم" (فيديو)

تفسير رؤية الدود في المنام

هذا ما سوف نُعرّج عليه، خلال التقرير التالي من خلال تفسير الأحلام أهل مصر، عن رؤية النابلسي عن تفسير رؤية الدود في المنام، وكذلك تفسير بن شاهين، وتفسير النابلسي، فقد لا يغيب عن المهتمين بتفسير الأحلام.

اقرأ ايضا.. تفسير الأحلام | رؤية الثعبان في المنام.. قتل الثعبان في الحلم

تفسير رؤية الدود في المنام لابن سيرين

وورد في تفسير رؤية الدود في المنام لابن سيرين، أن عند رؤية الدود الأسود في المنام، دليل على أن صاحبة الرؤية يتعرض للكثير من المكائد والشر، وأيضا رؤية الدود الأسود في البيت يدل على أن الرجل ينفق أمواله في ما يجلب له الشر والسوء في بيته.

اقرأ ايضا.. تفسير الأحلام | رؤية القبر في المنام للنابلسي.. رسائل من العالم الآخر

تفسير رؤية الدود في المنام للنابلسي

وفي تفسير رؤية الدود في المنام للنابلسي، ورد في كتاب تفسير الأحلام لنابلسي، أن إذا رأى الرجل خروج الدود من فمه، فهذا يدل على الخوض في الأعراض، ومن رأى الدود يخرج من فرجه فإنه كثير المعصية، ومن رأى أن الدود يخرج من كامل جسده، فإنه يتطهر من المعصية وعليه أيضا التوبة والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى.

اقرأ ايضا.. تفسير الأحلام | حلم الزنا في المنام.. تفسير رؤية الزنا في الحلم

تفسير رؤية الدود في المنام لابن شاهين

ورد في تفسير بن شاهين، عن تفسير رؤية الدود في المنام، أنه من رأى دودا كثيرا في منامه، إن صاحب الرؤية كثير الأولاد والنبات وسوف يأكلون حقه فيما بعد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني