اعلان

نانسي عجرم تكشف كواليس أحدث أغانيها: أول ماسمعتها من الملحن وافقت فورا (فيديو)

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن كواليس أحدث أغانيها التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية الوطنية لمصر "راجل ابن راجل".

كواليس أغنية "راجل ابن راجل"

وقالت نانسي عجرم فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو اديب على قناة "ام بي سي مصر"، أنه توجه الشكر لـ مصر وشعبها، مشيرة إلى أنها دوما تفضل تقديم الأغاني لمصر لأنها تعرف أن الشعب المصري يقدر الفن، وان اي فنان ينجح فى مصر يترتب عليه نجاح فى كل الوطن العربي.

وأضافت نانسي عجرم، أن الأغنية تم التحضير لها فى وقت قليل جداً، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل واخراج بتول عرفة، لافتة إلى أن فكرة الكليب تركز على أشخاص غير مسلط الضوء عليهم وهم أشخاص قدموا أشياء كثيرة للبلد، ولهم قصص نجاح فردية أصبحت مفيدة لاشخاص اخرين، وفى النهاية سيؤدي هؤلاء إلى نجاح مصر.

وأشارت نانسي عجرم، أنها عندما استمعت للأغنية للمرة الأولى من الملحن وليد سعد اعجبت بها ووافق فورا دون تردد، مثلما حدث مع اغنية "انا مصري وابويا مصري"، متابعة: "الاغنية فاتت على قلبي بتشبه مصر وشعبها". 

اقرأ ايضا: شاهد.. برومو فيلم كازانوفا قبل عرضه في دور السينما

يذكر أن أغنية "راجل ابن راجل" طرحت قبل أيام من الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى طالب بها أعضاء مجلس النواب فى أواخر شهر إبريل الجاري، وتعتبر أغنية "راجل ابن راجل"، هي الأغنية الوطنية الخامسة التى تغنيها ناسى عجرم لمصر، فقدمت من قبل أغاني "مصرى" عام 2005، و"مصر المحروسة" عام 2015، و"واحشانى يا مصر" عام 2011، و"خدوا بالكو دى مصر" عام 2013، و"المصرى مان" عام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة