اعلان

الزمالك ضد حسنية أغادير .. أهداف جروس من مواجهة الفريق المغربي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره حسنية أغادير المغربي، مساء اليوم، في اطار إياب دور الـ8 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكونفدرالية"، على أرضية ملعب "السويس".

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9، على أن تنقل على قناة beIN SPORTS 1 HD.

ويأمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، في تحقيق عدة أهداف أهمها:

- العودة إلى الانتصارات

يلعب الزمالك المباراة، الليلة، بعد فقدانه لصدارة الدوري الممتاز، إثر خسارته بهدفين لهدف أمام المصري البورسعيدي، ويهدف جروس إلى العودة إلى الانتصارات من خلال البطولة الإفريقية، فالفوز سيعيد الثقة مرة أخرى للاعبين، خاصة أنهم ينتظرهم مشوار حافل في الفترة المقبلة، في البطولتين الدوري والكونفدرالية.

- التأهل

الزمالك يكفيه الفوز بفارق هدف واحد، حتى يضمن التأهل للدور المقبل، والمضي قدمًا في البطولة، فبعد نجاحه في انهاء المباراة الأولى في المغرب، بالتعادل السلبي، سيلعب جروس من بداية اللقاء ضاغطًا على دفاع حسنية أغادير، من أجل تحقيق هدف يفتح به خطوط الخصم، لتسجيل أهداف أخرى، وعدم الوصول إلى الوقت الإضافي.

- الخروج بدون إصابات

الفريق يخوض مباراة اليوم، وهو يفكر في لقاء الإسماعيلي في الدوري، فالمدرب السويسري يريد الخروج من اللقاء بدون أي إصابات، التي من شأنها التأثير على أداء وجماعية الفريق، قبل لقاء الخميس، الذي يلعب فيه الأهلي ضد بيراميدز، ومن المتوقع أن تحدث تعديلات كثيرة في ترتيب الجدول، حيث إن ثلاثي المقدمة لا يفصل بينهما إلا نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً