اعلان

ديربي القناة.. تعرف على التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام المصري اليوم ببطولة الدوري

يستضيف ملعب الدفاع الجوي مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين فريق المصري البورسعيدي (صاحب الأرض) ونظيره النادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش ديربي القناة اليوم وهدفهم الفوز وحصد الثلاث نقاط المهمة جدا في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، حيث يسعي الإسماعيلي بقوة لإنهاء هذا الموسم في المركز الرابع ببطولة الدوري.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع، ولكن الأخير لعب مباراتين زيادة عن الدراويش حتي الآن في الجدول.

ديربى القناة.. تعرف على التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام المصرى اليوم ببطولة الدوري

يستضيف ملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل بين فريق المصرى البورسعيدى (صاحب الأرض) ونظيره النادى الإسماعيلي، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اقرأ أيضا: الإسماعيلى يدرس عدم إذاعة مبارياته.. والسبب الشركة الراعية

ويدخل الدراويش ديربى القناة اليوم وهدفهم الفوز وحصد الثلاث نقاط المهمة جدا فى مشوار الفريق ببطولة الدورى الممتاز، حيث يسعى الإسماعيلى بقوة لإنهاء هذا الموسم فى المركز الرابع ببطولة الدوري.

موعد مباراة ليفربول اليوم| ميعاد ماتش ليفربول| موعد مباراه ليفربول اليوم| موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر| ميعاد مباراة ليفربول القادمة| القنوات المفتوحة الناقلة لماتش ليفربول اليوم

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع، ولكن الأخير لعب مباراتين زيادة عن الدراويش حتى الآن فى الجدول.

اقرأ أيضا: أحمد السيد: مانويل جوزيه قادر على إعادة تاريخ الأهلى بالمجموعة الحالية ويستحق العودة

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للدراويش لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

فى حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: طارق طه – محمد مجدى – باهر المحمدى – محمود متولي

خط الوسط: محمود دونجا – محمد صادق – عبد الرحمن مجدى – كريم بامبو

خط الهجوم: بينسون شيلونجو – أودا مارشال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً