اعلان

حسام حداد تعليقًا على هزيمة الأهلي: السبب الرئيسي في الخسارة الفريق وليس الحكم (فيديو)

الإعلامي حسام حداد

علق الإعلامي حسام حداد على هزيمة النادي "الأهلي" أمام فريق "صان داونز"، بالأمس، حيث قال أن حكم المباراة، كان سيئًا للغاية، ومتحيزًا ضد الأهلي في فترات كثيرة، وانهال عليهم بالإنذارات وفاولات حسبها ضد الأهلي، لكن لا يستطيع أحد أن يرمي جميع اللوم عليه ويقول بأنه السبب الرئيسي في هزيمة الأمس.

وتابع "حداد"، خلال تقديمه لرنامجه "أونلاين"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، " الأهلي هو اللي حط نفسه في الموقف ده، والأهلي هو اللي خسر هناك خمسة، والأهلي هو اللي ضيع فرص هنا، فمتقولش الحكم هو اللي سبب الخسارة، لأ الأهلي هو سبب الخسارة"، مشيرًا إلى أن الحكم جزء كبير من توتر اللاعبين بالأمس، فضلًا عن توترهم المسبق من الهزيمة التاريخية أمام صان داونز بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وأشاد "حسام حداد"، بالحماس الجماهيري الكبير لمشجعي النادي الأهلي، مضيفًا، أن ما يقدمه جمهور النادي الأهلي العظيم درسًا للجميع يجسد الوفاء والثقة في فريقه، مفيدًا بتصدر هاشتاج #الأهلي_يقدر على مواقع التواصل الإجتماعي قبيل المباردة.

وأوضح أن الجمهور لن يتصالح مع الفريق إلا بالدوري، مؤكدًا أن الجمهور المصري العظيم الذي وقف مع النادي الأهلي في محنته قبل نجاحه، هو نفس الجمهور الذي سيكون في الصفوف الأولى في كأس الأمم الإفريقية، حيث إن اللاعبين واتحاد الكورة ومجلس ادارة الكرة والمنتخب الوطني من أجل هذا الجمهور.

وعرض خلال الحلقة، بعض المنشورات لمشجي النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر حساب باسم محمد صبري كلمات تشجيعية لفريقه قائلا: "1% حظ و99% إيمان"، مزود بهاشتاج الأهلي يقدر، قدها يا أهلي، فضلًا عن الكثير من المنشورات من الجمهور التي أوضحت مسانده لفريقه، حتى أن بعض هذه المنشورات جاءت بفكاهة وخفة دم الشعب المصري المعهودة، حيث قال حساب باسم محمود عطية، "حققنا المطلوب وزيادة، الريمونتادا بالكيف مش بالكم"، مع هاشتاج قدها يا أهلي، وهي سخرية منه على مشجعي الزمالك الذين اعتقدوا أن أداء الأهلي سيكون ضعيفًا.

وأوضح "حداد"، أن الكثير من اللاعبين والمدربين شكروا الجمهور ونشروا له تغريدات ومنشورات تقديرًا له، حتى الحساب الرسمي للنادي الأهلي نشر تغريدة تفيد بأن الأهلي سجل هدف مقابل لا شيء ضد فريق صان دانز، لافتًا إلى أنهم لم يحذفوا التغريدة كما فعلوا من قبل في هزيمة الأهلي من صان داونز في المباراة السابقة، كما أنهم نشروا فيديو عبر حسابهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لجمهور الأهلي وتحيتهم لفريقهم خلال المباراة، معلقين على الفيديو بجملة "الإنتصار الحقيقي اليوم هو جمهورنا العظيم.. والشكر لا يكفي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل