محافظ الفيوم يبحث الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية

ads

رشا الجمّال

05:47 م

الأحد 14/أبريل/2019

محافظ الفيوم يبحث الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية
اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
حجم الخط A- A+

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم اجتماعاً موسعاً بعدد من القيادات التنفيذية والأمنية للوقوف على أخر الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي يتم إجراؤها أيام 22و23و24 ابريل 2019، بحضور اللواء بكري بيومي والمهندس حسن موافي السكرتير العام المساعد،والعقيد أيمن عبد العزيز المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، ووكلاء الوزارات ورؤساء المجالس والمدن.

أشار محافظ الفيوم، إلى أن مصرنا الغالية تستعد لعرس ديمقراطي يتمثل فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكداً على أن المشاركة فى الاستفتاء واجب قومي على كل مواطن، كما يعطي الصورة الحضارية التى تستحقها مصرنا أمام مختلف دول العالم، مؤكداً على أن للمواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية فى إطار من القانون والديمقراطية.

كما طالب الجميع بالتعاون والتكاتف والعمل على توعية المواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم والتعبير عن آرائهم، كما أكد على التنسيق بين مختلف الجهات للتأكيد على الصورة الإيجابية للمحافظة التى ظهرت بها خلال الانتخابات الرئاسية.

وأكد محافظ الفيوم على توفير أفضل السبل للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في مناخ من الديمقراطية، والعمل على توعيتهم بأهمية الاستفتاء كونه حقاً دستورياً لكل مواطن، لافتاً إلى أن المواطن الفيومي أثبت دون شك وعيه بحقوقه الدستورية خلال الانتخابات الرئاسية الماضية.

شدد المحافظ على توحيد الجهود وإنكار الذات والتنسيق المتبادل بين كافة المؤسسات الحكومية في تذليل كافة العقابات وتوفير مستلزمات المقرات الإنتخابية ، للعبور بوطننا الغالي مصر إلى عالم أرحب من الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير

موضوعات متعلقة