اعلان

الخطط التسويقية والترويجية.. أداة القابضة للتأمين لزيادة الصادرات لإفريقيا

الشركة القابضة للتأمين

يأتي عزم الشركة القابضة للتأمين على تعزيز صادراتها للدول الافريقية،على قائمة خطة الشركة بهدف فتح أسواق جديدة لمنتجاتها وتنمية حجم أعمالها وهو الأمر الذي يواكب خطة الحكومة في دعم برنامجها الخاص بزيادة صادراتها إلى القارة الإفريقية وتعزيز التعاون والتبادل بين دول القارة ،بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي .

وتتركز محاور تنمية صادرات القابضة للتأمين من خلال اقامة ورش عمل لأعضاء المجالس التصديرية ،وبحث ومناقشة آليات وطرق زيادة الصادرات المصرية الي القارة الافريقية ، وبحث مواجهة العوائق التي تواجهم عملية التصدير واقتراح حلول للتغلب عليها، فضلا عن دعم التوسع التجاري المصري فى القارة السمراء.

توعية المصدرين بالخدمات التأمينية اهم اهداف ورشة القابضة للتأمين

وتهدف الورش إلى توعية المصدرين بالخدمات التأمينية التى يمكن إتاحتها لهم، ودعم الشركات المصرية المصدرة إلى القارة الأفريقية، وتنسيق العمل معها من أجل ابتكار تغطيات تأمينية متعددة تتناسب مع احتياجاتهم وتعزيز التعاون بين البلدين، وتوفير برامج تأمينية مناسبة لظروف القارة الافريقية.

اقرأ أيضاً...المالية تستضيف معرض التراث المصري والحرف اليدوية لأهالي المدن الحدودية

حيث أكد بعض المسئولين في الشركة القابضة للتأمين أن خطوة الورش تعتبر خطوة هامة للاعلان عن منتجات الشركة القابضة للتأمين وتصديرها إلى الدول الأفريقية ،ونسعى إلى التعاون مع شركات التأمين الأفريقية لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والنشاط التجاري مع الدول الأفريقية.

اقامة القابضة للتأمين لورش عمل لزيادة الصادرات المصرية يعزز العلاقات وينمي مهارات القائمين بالشركة

قال اللواء محمد بسيوني رئيس مجلس ادارة الأصول بالشركة القابضة للتأمين أن خطوة اقامة ورش يساعد علي تطوير كفاءة العاملين داخل الشركة وتحسين جهودهم وتنمية مهارات، وتمثل الورشة خطوة مميزة للإعلان عن المنتجات والخدمات القديمة والجديدة التي قامت بها الشركة القابضة مؤخرا للشركات الاخري سواء محلية او اقليمية.

اقرأ أيضاً...غير مستبعدين اختراقه مجددا..مصادر: ثلاثة سيناريوهات لعطل فيسبوك وانستجرام وواتساب حاليا

مؤتمرات دولية و خطط تسوقية وترويجية لزيادة الصادرات المصرية لدول القارة في مجال التأمين

وأضاف بسيوني في تصريحاته لـ"أهل مصر" أن توسيع حجم الصادرات المصرية الى دول القارة والخليج يعتمد على وضع خطة تسويقية وترويجية لمنتجات شركات التأمين التابعة للقطاع ،بالإضافة إلى إقامة مؤتمرات دولية تشارك بها شركات التأمين من الدول المختلفة تحت رعاية الشركة لتعزيز العلاقات بينهم وتقديم خدمات مناسبة للظروف الأفريقية وتبادل الخبرات بين البلدين.

يذكر أن القابضة للتأمين تقدم مزايا تأمينية بما يخدم الاحتياجات الخاصة بالمصدرين ويتناسب مع الظروف الإفريقية، خاصة فى مجال التأمين على النقل البحرى، والتى يمكنها أن تغطي عمليات نقل البضائع الخاصة بالمصدرين، من المصدر وحتى الموانئ الإفريقية المقرر تسليم البضائع فيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً