اعلان

بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس – تعرف على أبرز أحداثها بعد القبض على المتمرد دراغوس

ارطغرل 144
كتب :

بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس ينتظره الملايين في العالم بعد أن استطاع أبطال العمل من تقديم ملحمة فنية كبيرة وصل صداها إلى العديد من الدول حول العالم خاصة وأن المسلسل مترجم إلى العديد من اللغات ويعرض في أكثر من 85 دولة عالمية فيما يأتي بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم على قناة تي أر تي1 التركية غير مترجم حيث تعرضه قناة trt1 بشكل حصري على شاشاتها قبل أن يتم عرضه على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

مسلسل ارطغرل 144

تحديث1: "وفي الحلقة السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل 143 الجزء الخامس اختتف رجال الباتسي الطفل الصغير ايبرس ابن بامسي رئيس المحاربين المعزول انتقاما منه لأنه يساند ارطغرل".

بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس

يشهد بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس محاولة قتل المحارب بامسي قلب بعدما عقد معه المتمرد دراغوس صفقه لتبادل القائد المغولي ألينجاك الأسير عند أرطغرل بنجل بامسي ألب إيبرس الذي خطفه رئيس قبيلة الأمور الخائن بيبولات المعروف عند المغول بأسم ألباستي ولكن سينجح أرطغرل في القبض على المتمرد دراغوس ووضعه في سجن سوغوت بعدما يتم اللحاق ببامسي ألب الذي أصيب اثناء إسترداد نجله إيبرس حيث لم يستمع الى كلام أرطغرل وذهب لتحرير القائد ألينجاك عنوة من يد محاربي الكاي بعد أن اشتبك معهم.

بث مباشر قيامة أرطغرل 144 النارية الجزء الخامس

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"

عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"

محمد شفيق بدور "ديلى دمير"

هانديه سوباشى بدور "آيكيز"

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"

إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"

هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"

سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"

كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"

جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"

نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"

جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

تجديد2 اليوم الأربعاء :" حصد الممثل التركي أنجين ألتان الكثير من الجوائز من العديد من المهرجانات لدوره في مسلسل قيامة أرطغرل حيث  حصل على جائزة مهرجان دبي للسينما العالمية كأفضل ممثل عالمي عن دور أرطغرل الذي قدمه ببراعة.

تجديد3:" ظهر في الإعلان الثاني للحلقة 144 من قيامة أرطغرل شفاء إيلبيلغي بعد أن اصيبت اثناء إشتباكتها مع خاطفي ايبرس ابن المحارب بامسي حيث اصيبت بسهم طائش من احد محاربي شقيقها الخائن بيبولات المتعاون مع المغول بأسم ألباستي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً