سهير تطلب الطلاق: "نزل يشتري شاحن موبيل رجع لي بمراته التانية"

شيماء الهوارى

10:56 م

الأحد 14/أبريل/2019

سهير تطلب الطلاق: نزل يشتري شاحن موبيل رجع لي بمراته التانية
دعوى طلاق
حجم الخط A- A+

لم تتخيل سهير أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب وتتحول إلى حجيم في ليلة وضحاها، عندما أخبرها زوجها أنه تزوج من أخرى بعد أن خرج لشراء شاحن للهاتف المحمول الخاص به كما أوهمها ليأتى ومعه زوجته الثانية التي تزوجها منذ شهرين ويطلب من زوجته الأولى التأقلم مع الوضع والعيش معا سويا، مما جعل الزوجة الأولى ترفض بشدة وتقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق.

اقرأأيضًا.. "ثمن الشهامة".. حكاية "عم هاني" فقد بصره لجرأته على مروجي "السموم".. أبلغ عن "دواليب" المخدرات في حلوان فعاقبه التجار بفقء عينه

لم أتوقع الخيانة
قالت الزوجة "تزوجت منذ عام ونصف كان زواج صالونات تم عن طريق الأهل، ولكن تعلقت به بشدة في فترة الخطبة حيث تم الزواج بعد خطوبة استمرت مة يقارب الخمسة أشهر وكنت أتمنى أن أصبح زوجته قولا وفعلا، وعندما حدث ذلك كنت أحلق من السعادة الغامرة التي جعلتنى أشعر وكأني فى حلم أو خيال ولم أكن يوما أتوقع أن الخيانة تأتى منه، ولكن خذل ثقتى به".

اتجوز عليا من ورايا
وتابعت حديثها "مر عام على الزواج وفجأة وبدون أي تغيرات في المعاملة وجدته يخرج كعادته وقال لي "سوف أنزل لشراء شاحن للهاتف وسأعود سريعا، وبالفعل صدقته وما إن مرت ساعتين حتى وجدته يقف أمامى وبجواره إمراة تحمل شنطة ملابس ويخبرني أنها زوجته وسنعيش سويا داخل المنزل جن جنونى وتركت له المنزل حفاظا على ما تبقى من كرامتى ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة