اعلان

نجوم كبار في مقاعد ضيوف الشرف خلال السباق الرمضاني

كتب : اهل مصر

يشهد السباق الرمضاني المقبل ظهور مجموعة من نجوم الصف الأول كضيوف شرف في أعمال درامية يقوم ببطولتها نجوم آخرون، وهي ليست المرة الأولى، فقد شهد السباق الرمضاني الماضي ظهور أبطال في أعمال درامية من بطولة نجوم آخرين.

ويأتي في مقدمة النجوم المقرر ظهورهم كضيوف شرف في السباق الرمضاني المقبل الفنان أمير كراره الذي وافق على الظهور بجانب الفنان ماجد المصري في مسلسل «بحر» حيث شهد المسلسل حضورًا مميزًا للفنان أمير كراره الذي يجسد شخصية جديدة عليه من خلال الظهور كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل حيث يقوم بدور والد الفنان ماجد المصري ضمن أحداث العمل وذلك في مرحلة الصغر، حيث يتعرض العمل لأكثر من مرحلة عمرية لشخصية «بحر» التي يؤديها الفنان ماجد المصري.

ويشارك الفنان محمد لطفي في العمل كضيف شرف أيضًا، ويقوم بتقديم شخصية والد الفنان محمد دياب، ضمن أحداث العمل، وذلك في مرحلة الطفولة أيضًا، وجاء قرار كراره ولطفي بالظهور كضيوف لصداقتهما الشديدة ببطل العمل الفنان ماجد المصري ومخرجه أحمد صالح.

مسلسل «بحر» يشارك في بطولته بجوار ماجد المصري ومحمد دياب وكوكي شقيقة روبي وثراء جبيل وملكة جمال مصر السابقة فوزية محمد ومحمد على رزق، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

وتظهر الفنانة دلال عبد العزيز، كضيفة شرف بمشاهد قليلة في أول عشر حلقات من مسلسل «من أول نظرة» بطولة نجلتها الفنانة دنيا سمير غانم، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة التي تتناول في كل حلقة شخصية جديدة، وتأليف شريف نجيب وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك الفنان بيومي فؤاد، كضيف شرف في حلقتين ضمن أحداث مسلسل «الواد سيد الشحات»، ويظهر الفنان حميد الشاعري، كضيف شرف في إحدى الحلقات التي تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | أليسون ينقذ ليفربول