اعلان

تحويل مدرس اعتدى على طالب بالخرطوم على قفاه للتحقيق في الغربية

محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية

أمر محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، بتحويل مدرس تعدى على طفل بالضرب بخرطوم بلاستيك على قفاه للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وتعود أحداث الواقعة لتعدي مدرس على طالب فى العقد الأول من عمره بواسطة "خرطوم بلاستيكي " على قفاه عدة مرات أثناء فعاليات اليوم الدراسي يوم الخميس الماضي وهو ما أثار حفيظة بعض أولياء الأمور داخل المدرسه لتلك الواقعة ودفع أحدهم للتقدم بشكاوي رسميه بديوان الإداراة التعليمة.

من جانبه أعطي محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهاته الى مديرة إدارة السنطة التعليمية إيمان عبد المعز بفتح باب التحقيق فى واقعة تعدي مدرس بالضرب على طالب عمره 7 سنوات بالخرطوم على قفاة واستبعاده من العمل لحين الانتهاء من التحقيقات وسماع أقوال شهود عيان للواقعة.

كما شدد وكيل الوزارة علي ضرورة اتباع كافة الاجراءات القانونيه والإدارية وإيقاف المدرس عن العمل ومحاسبته إداريا حفاظا علي صالح وحياة الطالب ومكانته النفسيه والاجتماعية وسط زملائه من الطلاب داخل المدرسة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تقدم الحاج مصطفي كامل الديب بشكوي رسمية بغرفة العمليات والطوارىء بديوان الإدارة التعليمية فحواه تعرض نجله الصغير "سعيد " 6 سنوات الطالب بمدرسة كفرالشيخ مفتاح التابعة لإدارة السنطة التعليمية للضرب على أيدي المدرس "سعيد حجاج " بواسط خرذانه بلاستيكية مرنه مطالبة بالتحقيق فى الواقعة واسترداد حق نجله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة