اعلان

إصابة سائق بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات على إيجار محل بقليوب

صورة أرشيفية

أصيب سائق برش خرطوش بأنحاء متفرقة بجسدة إثر مشاجرة مع نجل عمه للخلاف على إيجار محل يستأجرة المتهم، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطه قليوب، إخطارا من مستشفى قليوب التخصصي بوصول "محمد. ر. م" 44 سنة، سائق ومقيم شارع جمال عبد الناصر، منطى، دائرة المركز، سبق اتهامه في قضية مشاجرة، مصاب برش خرطوش بالساق والقدم اليمنى وصرح له بالخروج عقب تلقي العلاج.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبالإنتقال وسؤال المصاب اتهم ابن عمه "أشرف .ت . م" 52 سنة، صاحب محل أدوات منزليه ومقيم بذات العنوان، بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها وذلك بسبب خلافات ماليه بينهما.

وتوصلت تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، أنه حدثت مشادة كلامية بين المصاب والمتهم بسبب خلافات مالية على القيمة الإيجارية للمحل ملك المصاب وأشقائه والمؤجر للمتهم، قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المجني عليه وفر هارباً.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بارشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن ( فرد خرطوش محلى الصنع )، تم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 7085 جنح مركز قليوب لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية