اعلان
اعلان

بروتوكول بين بيبسكو مصر واتحاد الصناعات لتوظيف الشباب في 200 قرية بالصعيد

بروتوكول بين بيبسكو مصر واتحاد الصناعات
بروتوكول بين بيبسكو مصر واتحاد الصناعات

قال محمد شلباية، رئيس شركة بيبسكو مصر، إن الشركة تعمل بنظام cfr الذي يكمن في الخدمة المجتمعية وذلك عن طريق خلق قيمة مشتركة مضافة، بالعمل على إعطاء الفرص للمجتمع والفرد معا، لافتا إلى المشروع الزراعي لإنتاج ٣٠٠ ألف قيمة إنتاجية من البطاطس بنسبة ١٠٠% من أرض مصرية بجودة فائقة عالمية.

اقرأ ايضا ..الخطط التسويقية والترويجية.. أداة القابضة للتأمين لزيادة الصادرات لإفريقيا

وأضاف رئيس شركة بيبسكو مصر، على هامش "المؤتمر السنوي الخامس عن المسؤولية المجتمعية والنهوض بالشراكات الإقليمية من أجل التنمية"، أن برنامج دوري بيبسي المدارس يجرى بأكثر من ٦ آلاف مدرسة، وهو الذي تخرج منه محمد صلاح، ويعطي الجيل القادم فرص لتنمية قدراته.

وأشار شلباية، إلى توقيع برتوكول تعاون مع اتحاد الصناعات في مشروع " توظيف الشباب"، موضحا أن القيمة المضافة لهذه الشراكة هي تشغيل الشباب في ٢٠٠ قرية لا سيما قرى صعيد مصر، وقال: نحن نسعى لتدريبهم على عمليات التسويق بالمشاركة مع بنك الإسكندرية كل فترة، كما نعمل على تقييم الأداء وبالتالي نقوم بمساعدة الفرد للحصول على عمل من خلال الشركة التي تستفيد من عرض منتجاتها وتوزعها في جميع أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك على هامش "المؤتمر السنوي الخامس عن المسؤولية المجتمعية والنهوض بالشراكات الإقليمية من أجل التنمية"، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، من أجل التنمية" بحضور وزراء التضامن الاجتماعي، التخطيط والمتابعة، التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستثمار والتعاون الدولي، التجارة والصناعة، بجانب المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وذلك بالتعاون مع بنك الإسكندرية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، وجمعية التطوير والتنمية.

ويناقش المؤتمر دور المسؤولية المجتمعية في خلق شراكات وتعزيز فرص العمل بين دول البحر المتوسط وافريقيا، بجانب التعاون بين السياسات الحكومية ومبادرات القطاع الخاص واحتياجات منظمات المجتمع المدني إلى شراكات إقليمية ومحلية ناجحة ومستدامة. 

وستركز المناقشات على قدرة المسؤولية المجتمعية للشركات في تعزيز التنمية المستدامة للجميع، وزيادة القدرة التنافسية الوطنية والإقليمية وتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر وأفريقيا تماشياً مع رؤية مصر 2030.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل