اعلان

لبنى تطلب الطلاق: "عايشة فى حرمان وجوزي مبيقدرش يكمل العلاقة"

محكمة الأسرة

"عانيت كثيرًا من الحرمان الجنسي مع زوجى فكنت دائما أشعر وكأني ليست متزوجة كانت العلاقة الزوجية لا تتجاوز الثلاث دقائق حتى أصبحت أشعر بالنقص".. جاءت هذه الكلمات على لسان لبنى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عام و٣ أشهر من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

تقدم لي عن طريق العمل

تقول لبنى: عندما أنهيت دراستي الجامعية تمكنت من الحصول على عمل مؤقت في إحدى الشركات وتعرفت على شخص كان ينهى أوراقا خاصة به فى الشركة التى أعمل بها، ودار بيننا حوار بسيط في حدود العمل، وما إن مر أسبوعان حتى فوجئت به يأتى إلى الشركة مرة أخرى ويطلب عنوان وهاتف والدى لأنه يريد الزواج منى.

أعانى معه فى الحياة الزوجية

وتابعت: بالفعل حضر إلى منزل أهلى ووافقوا على الزواج بعد السؤال عنه وعن أهله وعلموا أنه من أسرة طيبة؛ وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر ولم أنكر أنه رجل كريم وذو أخلاق ولكن لم يخطر ببالى أنى سوف أعانى معه فى العلاقة الزوجية وأطلب الانفصال لهذا السبب الذى اكتشفته بعد الزواج.

اقرأ أيضا..سارة تطلب الخلع: "نفسي مرة يقول لى إيه الحلاوة دي"

العلاقة ٣ دقائق

وأكملت قائلة: وجدته لا يستغرق وقتا في العلاقة الحميمة فالعلاقة بأكملها لا تستغرق ثلاث دقائق حتى شعرت بالحرمان وطلبت منه أن يذهب لطبيب لفحصه ولكنه رفض وقام بضربي مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق ومازلت أنتظر أولى الجلسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً