اعلان

أهمهما "خوف لاسارتي وروعونة اللاعبين".. أسباب خروج الأهلي المبكر من دوري الأبطال

خروج الأهلي المبكر من دوري الأبطال

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مبكرًا من دور الـ8، بعد خسارته أمام صن دوانز الجنوب إفريقي، بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5-1.

الأهلي خسر في جوهانسبرج بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز بهدف يتيم في برج العرب.

ويرصد "أهل مصر" أسباب خروج الأهلي المبكر من دوري الأبطال

- رعونة اللاعبين

ظهر اللاعبون في مباراة الذهاب برعونة كبيرة، حيث توالت الأهداف، وتحكم لاعبو صن دوانز في أطوار اللقاء، دون أي حيلة من لاعبي الأهلي، وفي لقاء الإياب دخل اللاعبون بحماس كبير، دون أي تخطيط أو شكل، وهو ما ظهر في الهجمات العشوائية الكثيرة التي شنها اللاعبون على حارس صن دوانز.

- خوف لاسارتي

تعامل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر، مع اللقاء بخوف شديد، فبعد خماسية الذهاب، خشي المدرب على منصبه حال هزيمته مجددًا من نفس الفريق في أسبوع واحد، فاللعب بالطريقة العادية في مباراة متأخر فيها بخمسة أهداف، وعدم الدفع بمهاجم ثاني، أعطى الفرصة للخصم من قتل المباراة من خلال مرور الدقائق دون تسجيل أي أهداف.

- قوة صن دوانز

بعد إعلان القرعة ووقوع الأهلي ضد صن دوانز، اعتقد لاسارتي الذي لا يملك أي خبرة إفريقية، أنه سيواجه فريسة سهلة، سيستطيع أن ينهي أمرها من مباراة الذهاب، ولكن ظهر الخصم بكل قوة في لقائي الذهاب والإياب، فالبرغم من إنهاء لقاء جوهانسبرج بخماسية إلا أنه لم يفقد احترامه للأهلي في برج العرب، وظهر بكل قوة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً