اعلان

غادة حمودة: نعمل عل تحقيق أهداف التنمية المستدامة

قالت غادة حمودة رئيس قطاع الاتصالات والاستدامة بشركة القلعة، إن القلعة تحرص على تقديم الاستثمارات وفق استراتيجيات متكاملة ومترابطة ودمج الممارسات العالمية للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة من خلال ممارسات الاستدامة لإقامة استثمارات ذات المردود الإجتماعي والبيئي والاقتصادي كما تعمل علي تضافر القوي وخلق قيمة مضافة لجميع الأطراف المعنية.

اقرأ ايضا ..نائب "المجتمعات العمرانية" يلتقى أعضاء جمعية مستثمرى العاشر من رمضان لتسويق المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بالمدينة

وأضافت حمودة، إن القلعة تعمل على ضرورة تضافر الجهود والعمل سوياً وذلك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المشتركة من خلال التنسيق والعمل بجهد لاكتساب وترسيخ مبادئ الثقة والتعاون، وعقد الشراكات محلياً وإقليمياً ودولياً.

جاء ذلك على هامش "المؤتمر السنوي الخامس عن المسؤولية المجتمعية والنهوض بالشراكات الإقليمية من أجل التنمية"، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، من أجل التنمية" بحضور وزراء التضامن الاجتماعي، التخطيط والمتابعة، التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستثمار والتعاون الدولي، التجارة والصناعة، بجانب المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وذلك بالتعاون مع بنك الإسكندرية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، وجمعية التطوير والتنمية.

ويناقش المؤتمر دور المسؤولية المجتمعية في خلق شراكات وتعزيز فرص العمل بين دول البحر المتوسط وافريقيا، بجانب التعاون بين السياسات الحكومية ومبادرات القطاع الخاص واحتياجات منظمات المجتمع المدني إلى شراكات إقليمية ومحلية ناجحة ومستدامة.

وستركز المناقشات على قدرة المسؤولية المجتمعية للشركات في تعزيز التنمية المستدامة للجميع، وزيادة القدرة التنافسية الوطنية والإقليمية وتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر وأفريقيا تماشياً مع رؤية مصر 2030.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية