اعلان

بنك الإسكندرية: نسعى إلى تحقيق الشمول المالي في جميع القطاعات

ليلي حسني

قالت ليلي حسني، رئيس مكتب المسؤلية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، إن هناك اتجاه نحو المسؤلية الاجتماعية لدى البنك، لذلك قام البنك بإنشاء وحدة التمويل من أجل تحقيق التنمية المستدامة بإشراف رئيس مجلس إدارة البنك وذلك لتدعيم الشمول المالي الحقيقي في المجتمع.

اقرأ أيضا.. سفير الاتحاد الأوروبي: وظفنا 200 شاب وقدمنا 400 فرصة دراسبة

وأضافت "حسني"، أن البنك يقوم بالعمل على أكثر من محور لتسهيل كافة الخدمات للعملاء، وذلك حتي يتم تقديم منتجات مختلفة، موضحًا أن هناك منتج تمكين الذي تم تقديمه لعملاء المشروعات متناهية الصغر.

وأشارت رئيس مكتب المسؤلية المجتمعية والتنمية المستدامة، إلى أساليب المشتركة التي يتم استخدامها وذلك لتحقيق الشمول المالي، وذلك من خلال البرامج والمبادرات التي يقدمها البنك لتدعيم الشباب، لافتا إلى أن البنك يستهدف كافة قطاعات الدولة، بالإضافة إلى برنامج حادي بادي التي نقدمه لطلاب المدارس وذلك من أجل تحقيق التنمية مهاراتهم.

جاء ذلك على هامش "المؤتمر السنوي الخامس عن المسؤولية المجتمعية والنهوض بالشراكات الإقليمية من أجل التنمية"، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، من أجل التنمية" بحضور وزراء التضامن الاجتماعي، التخطيط والمتابعة، التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستثمار والتعاون الدولي، التجارة والصناعة، بجانب المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وذلك بالتعاون مع بنك الإسكندرية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، وجمعية التطوير والتنمية.

ويناقش المؤتمر دور المسؤولية المجتمعية في خلق شراكات وتعزيز فرص العمل بين دول البحر المتوسط وافريقيا، بجانب التعاون بين السياسات الحكومية ومبادرات القطاع الخاص واحتياجات منظمات المجتمع المدني إلى شراكات إقليمية ومحلية ناجحة ومستدامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً