اعلان

"برج الثور"..عرافة تتوقع صفات مولود هاري وميجان المنتظر

كتب :

تنبأت عرافة أمريكية، بأن حفيد الملكة إليزابيث، وابن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان، المترقب سواء كان ولدًا أم بنتا، سيكون جريئا وشجاعًا، كما أن هاري سيكون الأكثر صبرا من بين الوالدين.

اقرأ أيضا: 18 طريقة للتعبير عن حبك لشريك حياتك

وإذا أنجبته ميجان في أواخر أبريل أو أوائل مايو كما هو متوقع، سيكون الضيف الجديد من مواليد برج الثور، أوردت العرافة كاريس ميلونا لـ"رويترز" في لوس أنجلوس، أن هناك عناصر نجمية أخرى نارية في ذلك التوقيت ستلعب دورا، إذ أن كوكب المشترى سيكون في خضم انتقاله صوب برج القوس، فيما سيدخل كوكب الزهرة مجال برج الحمل في الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا: بعد 97 محاولة تهريب ناجحة.. الشرطة التايلاندية تقبض على مهربة قوارض

وقالت ميلونا، بعد إن فحصت الخرائط الفلكية: "هناك اصطفاف ناري عظيم، نتوقع طفلا سيولد بالكثير من مكونات الشخصية المنفتحة على الآخرين والنارية الشجاعة، التي تتسم بتألق النجوم"، ولم يحدد هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، موعدا متوقعا لولادة الطفل، لكن ميجان قالت لمحبيها البريطانيين في يناير إنها في الشهر السادس من الحمل.

اقرأ أيضا: تعرف على صاحبة أجمل عيون لعام 2018.. (صور وفيديو)

والأسبوع الماضي، قال الزوجان، إنهما قررا الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل المتعلقة بوصول الوافد الملكي الجديد، وأضافت ميلونا التي تقرأ أيضا أوراق التاروت عن ميجان وهاري: "إنها مثل أم مثالية ستشمله بالرعاية، وهو أب مثالي يتحلى بالمسؤولية والنبل الشديد، لكن ما لاحظته فيما يتعلق بشخصيتيهما كوالدين هو أن الأمير هاري، سيكون في الواقع أكثر صبرا من ميجان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين