اعلان
اعلان

إخلاء سبيل فني بوحدة محلية لاتهامه بسرقتها فى شبين القناطر

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل "م .ع"، فنى بالوحدة المحلية بالمريج، التابعة لمجلس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، المتهم بسرقة أوراق تخص التراخيص والمرافق، وذلك لعدم كفاية الأدلة، وما تضمنته تحريات المباحث، واستدعت النيابة رئيس الوحدة وسكرتيرها لسؤالهم بشأن الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضًا.. سائق يدهس زوجته بسيارته أثناء مرورها بالطريق بسبب خلافات بينهما

ونفى الموظف، الذى كان يعمل رئيسا للقسم الفني سابقا، ما وجه له من اتهامات، مؤكدًا أن هناك أشخاص متواجدين غيره بالوحدة، لافتا إلى أن المخالفات التى ظهرت فى عهده، محل تحقيق بالنيابة العامة، والإدارية ولم تصدر قرارا بإدانته من عدمه.

البداية كانت تلقى العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر بلاغا من عبد الهادي موسى رئيس الوحدة المحلية بالمريج، باكتشاف اختفاء بعض الملفات وتمزيق دفتر حصر التراخيص بغرفة المكتب الفني.

على الفور تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية البلاغ، وأمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقيادة العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، يضم العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة.

وأجرى رجال الشرطة معاينة لمكان الواقعة، وتبين اختفاء عدد من ملفات التراخيص الصادرة حديثا، والمحفوظة بالمكتب كما عُثر على دفتر تسجيل وحصر التراخيص الصادرة من الوحدة ممزقا واختفاء صفحات كاملة منه.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء