مجلس الخطيب يحقق رقم قياسي سلبي جديد .. تعرف عليه

مها الصباحي

06:48 م

الإثنين 15/أبريل/2019

مجلس الخطيب يحقق رقم قياسي سلبي جديد .. تعرف عليه
حجم الخط A- A+

لم تكن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمته في الدور ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة تاريخية، هي الاولي هذا الموسم، حيث سبقها خسارة ألقاب وبطولات محلية وقارية كثيرة.

وجاءت ردود الافعال الغاضبة، عقب خسارة الأهلي بخماسية، في مباراة الذهاب أمام صن داونز، لتحمل مجلس إدارة الكابتن محمود الخطيب، المسؤولية كاملة، وتؤكد علي وجود خلل إداري واضح في المنظومة التي لم تعتاد الهزائم والفشل.

وخسر الأهلي في الموسم الرياضي الحالي ٢٠١٨ - ٢٠١٩، بطولات وألقاب كثيرة، وصل عددها إلي ١٣ بطولة في الألعاب الجماعية، بواقع ٧ بطولات محلية و ٦ ألقاب قارية، في سابقة جديدة علي زعيم الأندية الإفريقية والعربية.

ويستعرض موقع "أهل مصر" في التقرير التالي، كشف حساب والألقاب التي فقدها الأهلي طوال عام ونصف، هي مدة تولي مجلس الخطيب، لرئاسة القلعة الحمراء، وذلك بعد نجاحه في انتخابات نوفمبر ٢٠١٧، والتي شهدت مساندة كبيرة للأسطورة الكروية، في مواجهة المهندس محمود طاهر الرئيس السابق.

١ - خسارة السوبر المصري لكرة الماء
٢ - خسارة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
٣ - خسارة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
٤ - خسارة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم
٥ - خسارة البطولة العربية لكرة الطايرة سيدات
٦ - خسارة البطولة العربية لكرة الطائرة رجال بقرار الإنسحاب
٧ - خسارة كاس مصر لكرة السلة رجال
٨ - خسارة كاس مصر لكرة السلة سيدات
٩ - خسارة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال
١٠ - خسارة بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس لكرة اليد رجال
١١ - خسارة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة رجال
١٢ - خسارة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (تاني)
١٣ - خسارة دوري كرة الماء.

وأخيرا، هل يستمر الإخفاق، أم تبدأ الإدارة الأهلاوية في تصحيح الأوضاع وهيكلة قطاعات الألعاب الجماعية، خاصة في كرة اليد والسلة، والتي تكرر فشلها، لينطلق القطار الأحمر مرة أخري نحو حصد البطولات والألقاب ؟.

موضوعات متعلقة