اعلان
اعلان

أسعار الآيس كريم بالذهب والنبيذ حول العالم

كتب : أهل مصر

تختلف أسعار الآيس كريم من دولة إلى أخرى، ويعتبر الآيس كريم من الحلويات التي يتم الإقبال عليها في فصل الصيف من جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال، ورصد موقع "moneyinc "، أغلى أنواع الآيس كريم حلو العالم، والتي جاءت الكتالي:-

آيس كريم الذهب في نيويورك

يبلغ بعض أنواع الأيس كريم سعر 25000 دولار في نيويورك، ويتكون من الكاكاو وقطع الترفل والكريمة والحليب، و داخل الآيس كريم، قطع ذهب 23 قيراط، ويتم تقديمه في كأس ذهبي مع ملعقة ذهبية، كما يحصل المشترى هذا النوع من الأيس كريم على سوار من الذهب عيار 18 قيراط كهدية تذكارية.

آيس كريم بالنبيذ

يبلغ سعر الآيس كريم ثلاث قطع مختلفة النكهات المميزة من شيكولاتة وموز سعر 3333.33 دولار، كما يقدم معه بعض المشروبات مثل نبيذ من النوع النادر.

آيس كريم نيويورك

تقدم إحدى المدن نيويورك أيس كريم بالشيكولاتة المجمدة والذى يحمل أسم Golden Opulence Sundae، والذى يقدم بكأس زجاجى مع معلقة ذهبية، كما يجب على العميل إبلاغ المحل بيوم لطلب الأيس كريم والذى يبلغ تكلفته 1000 دولار

أيس كريم فيكتوريا

أيس كريم فيكتوريا يقدم فى مطعم بافيليون بفندق لانجهام في شيكاغو ويتكون من الفانيليا والشيكولاتة، المزودة بنوع من الخمور النادرة، ويرش عليه غبار و أوراق ذهبية عيار 24 قيراطًا، لذلك يبلغ سعره 1000 دولار.

أيس كريم برقائق الذهب سعره 817 دولار

آيس كريم سكوبي الأسود الماسي والذي يبلغ سعره 817 دولار والذى تشمل مكوناته الفانيليا ورقائق الذهب عيار 23 قيراط ، والزعفران الإيراني أمبروس النادر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل