اعلان
اعلان

مسلسلات رمضان 2019..‎ الظهور الأول لـ روزالين البيه في مسلسل قابيل.. يعرض على هذه القناة (صور)

الفنانة روزالين البيه
كتب : دينا دهب

‎حالة من السعادة تشعر بها الفنانة روزالين البيه بعد ردود الفعل لطرح الإعلان الرسمي لمسلسلها الرمضاني قابيل والذي تواصل تصوير حلقاته حتى شهر رمضان، وتلعب فيه دور سارة ويتكتم مخرج العمل والشركة المنتجة له تفاصيل العمل كله باستثناء ما ظهر في الاعلان الرسمي.

اقرأ أيضًا.. بعد أيام من رحيله.. تعرف على وصية محمود الجندي

روزالين البيه في مسلسل قابيل

‎ ‎المسلسل هو اللقاء الثاني لها مع الفنان محمد ممدوح بعد فيلم تراب الماس والثاني ايضا لها مع المخرج كريم الشناوي بعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و إشرافه على اللقاءات التي أجرتها كوجه اعلامي له، ويعد مسلسل قابيل أنه ينتمي لنوعية البطولات الجماعية ويعتبر أول أدوارها التليفزيونية بمصر.

العمل كتبه مصطفى صقر ومحمد عز ويخرجه كريم الشناوي ومن إنتاج E Producers وسيعرض على mbc مصر.

‎وتشارك روزالين بطولة العمل مع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وفاطمة ناصر وعلي الطيب.

اقرأ أيضًا.. تبسمك في وجه أخيك يجعلك سعيد أيضا.. دراسة حديثة تؤكد ذلك

على صعيد أخر تنتظر روزالين هذا الأسبوع عرض مسلسلها الامريكي الجديد “Ramy” والذي تلعب فيه دور أماني وهي فتاة مصرية يلتقيها بطل العمل رامي بالقاهرة وتتوالى أحداث العمل، والعمل من انتاج شركتي Hulu في الولايات المتحدة و Film Clinic في مصر، ويتكون من ١٠ حلقات ، ٨ في الولايات المتحدة و ٢ في مصر وتلعب روزالين بطولة الحلقتين.

‎روزالين كانت قد ظهرت أيضا كبطلة لفيديو كليب أغنية فاكرة لفرقة مساء إجباري الذي أخرجه تيمور تيمور والفيلم القصير "شوكة وسكينة" الذي تم عرضه من قبل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً