اعلان
اعلان

المصري يطالب بحكام أجانب في مباراة الأهلي.. رسميًا

نادي المصري

أرسل نادي المصري خطابًا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه تعيين حكام أجانب، لمباراة فريقه الأول ضد الأهلي، في إطار مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي ضد المصري

وقال عدنان حلبية، عضو مجلس النادي البورسعيدي، في تصريحات إذاعية، إن النادي خاطب الجبلاية، لتعيين حكام أجانب، لمباراتهم ضد الأهلي.

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أكد أن اللواء ثروت سويلم أبلغه بأن التعديلات الدستورية ستكون أيام 20 و 21 و 22 من الشهر الجاري.

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "بعد ذلك أخبرني فرج عامر بأن التعديلات 22 و 23 و 24، لذلك رفض الأمن اللعب وقت التعديلات الدستورية وسنأجل المباراتين".

اقرأ أيضًا:موعد مباراة برشلونة ومانشيستر يونايتد اليوم 16-4-2019| موعد مباراة برشلونة ومانشيتسر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة| ماتش برشلونة النهادره الساعه كام| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

وأشار : "إذا كان الاستفتاء أيام 20 و 21 و 22 من الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في نصف نهائي الكونفيدرالية يوم 28، على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24 أبريل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل