اعلان

برشلونة ضد مانشيستر.. ما بين تكريس العقدة وريمونتادا جديدة (تقرير)

برشلونة ضد مانشيستر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر يونايتد الانجليزي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره برشلونة الإسباني، مساء اليوم، على أرضية ملعب "كامب نو"، معقل الكتالان، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أعرق البطولات في القارة العجوز.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة beIN Sports HD1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

برشلونة ضد مانشيستر

مباراة الذهاب كانت قد انتهت في أولد ترافورد، بفوز زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، بهدف دون رد، ويحتاج البارسا إلى التعادل على أقل تقدير للتأهل لدور نصف النهائي.

ومن المتوقع أن يحمل اللقاء في طياته الكثير من الإثارة والمتعة، خاصة أن فرص الفريقين ما زالت قائمة، فبرشلونة يحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، لضمان التأهل، فيما لا يوجد أمام الشياطين الحمر، إلا الفوز لضمان حجز مكان في مباراة قبل النهائي، ويمثل لقاء اليوم عقدة لمانشيستر يونايتد، حيث إن الفريق الكتالوني نجح في إقصاء اليونايتد في المباريات الثلاث الأخيرة.

في عام 2009 نجح البارسا في قهر مانشيستر كريستيانو رونالدو، في المباراة النهائية، قبل أن يتجدد اللقاء بعد عامين، ويحقق البارسا اللقب على حساب الشياطين الحمر، بقيادة السير أليكس فيرجسون، وفي مباراة الذهاب لم ينجح زملاء بوجبا في فك عقدة الفريق الإسباني.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القادمة| موعد مباراة الأهلي وبيراميدز| الاهلي هيلعب امتى| ميعاد ماتش الاهلي وبيراميدز| ميعاد مباراه الاهلى القادمه| الاهلي هيلعب امتى مع بيراميدز

في المقابل، يدخل النرويجي سولسكاير، المدير الفني للمانيو، وفي ذاكرته العودة التاريخية التي حقهها الفريق أمام باريس سان جيرمان، حيث قلب تأخره في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، إلى الفوز بثلاثية في حديقة الأمراء، مع أفضلية في عدد الأهداف التي سجلها البارسا في لقاء الذهاب، فإن كل الأمور متاحة أمام الفريق الانجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي