اعلان

سيد رجب يحضن عروسة يتيمة.. نجوم الفن يدعمون بطل "ابو العروسة".. نجلاء بدر: "احنا في البكابورت"

كتب : دينا دهب

حرص الفنان سيد رجب على تحقيق أمنية فتاة يتيمة الأب بحضور حفل زفافها كي يعوضها عن غياب والدها المتوفي، وبعد انتشار الفيديو على السوشيال ميديا الذي يظهر خلاله سيد رجب وهو يحتضن العروس بدأ البعض بتحريم هذا الحضن وانتقاد هذا الفعل، مما دفع عدد من المشاهير للدفاع عن سيد رجب، وترصد "أهل مصر" هذه التعليقات في السطور التالية.

اقرأ أيضًا.. أبو العروسة في الحقيقة.. "سيد رجب" أب عظيم وفنان كبير في لفتة إنسانية (فيديو)

سيد رجب يحقق أمنية فتاة يتيمة

كتب الفنان أحمد السعدني عبر حسابه بموقع "فيسبوك": " صباح الخير تعليقات البعض أن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام يؤكد اننا في الدرك الاسفل من الحضيض".

وكتبت إيمي سالم تعليق على كلام أحمد السعدني: " حاجة تفقع ... ناس عايزه الحرق بجد ... اهي الناس دي اللي لازم نخلص منها حقيقي و النيزك ييجي متصدر عليهم".

اقرأ أيضًا.. بعد أيام من رحيله.. تعرف على وصية محمود الجندي

اقرأ أيضًا.. الطب يحذر من زيادة مدة الحمام الساخن عن 5 دقائق وغسيل الرأس اليومي

بينما وصفت نجلاء بدر هذا الموقف ضد سيد رجب بالبكابورت، وكتبت: "احنا في البكابورت".

وكتب المخرج أكرم محمود البزاوي عبر حسابه على "فيسبوك": " ‫بنت يتيمة كتبت إن نفسها سيد رجب يحضر فرحها ويسلمها لعريسها عشان بيفكرها بوالدها.. عم سيد عمل كده وراح جبر بخطرها ولان البنت شايفه فيه انه ابوها حضنته.. وأكيد كان إحساسها مايتوصفش لانها ماكنتش تحلم بوجود اب في اجمل يوم في حياتها.. تقوم الناس تسكت لا طبعا نحرم اللي حصل عشان الحضن زي ما الناس بتقول لا يليق".

وتابع أكرم: "مع ان لو اي بنت ضد اللي حصل ده سيد رجب حضر فرحها هاتحضنه.. بس ياريت ساعتها استاذ سيد يزقها ويقولها حرام يا بنتي.. و هانشوف ساعتها رد فعل الناس انه قليل الزوق و ازاي ماحضنهاش !".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً