اعلان

حبس تشكيل عصابى لشروعه فى سرقة سيارة بطوخ

صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز طوخ بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها حبس 6 عاطلين لقيامهم بإطلاق الرصاص والشروع في سرقة حمولة سيارة دواجن إنتقاما من صاحبها لمنافسته شقيق أحدهم في تجارة الطيور مما اسفر عن غصابة تباع بطلق ناري في الوجه ووجهت النيابة لهم حيازة أسلحة محظور تداولها والشروع في القتل والسرقة وتكدير السلم العام.

كان العميد فوزي عبد ربة مامور مركز طوخ قد تلقي بلاغا من أحمد م ع سائق أنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم 137499 نقل سوهاج بطريق القاهرة الاسكندريه الزراعى امام قرية الحصة- إتجاه القاهرة دائرة المركز وبرفقته محمد س م تباع فوجئ بإنحراف سيارة ربع نقل بيضاء اللون تجاهه لم يتمكن من التقاط أرقامها يحاول مستقليها استيقافه إلا أنه أسرع بسيارته.

وعقب ذلك تناهي إلي سمعه صوت إطلاق عيار ناري نتج عنه إصابة مرافقه برش خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه .

أخطر اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية الذي إهتم بالبلاغ وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية وتوصلت جهود فريق البحث من أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد ا ط عاطل واحمد ي م عاطل ومحمود ا س سن 22 عاطل ومحمد ع ح عاطل والسابق إتهامه في جناية " مخدرات " وعلاء الدين ح ح عاطل والسابق إتهامه في عدد 2 قضيه خيانة امانه- مخدرات وعبدالنبي س ا عاطل.

وعقب تقنين الاجراءات وباستهداف المتهمين أمكن ضبطهم بأكمنه إعدت لذلك وبمواجهتم بما أسفرت عنه التحريات إعترفوا تفصيليا بإرتكاب الواقعة وأقر المتهم السادس بوجود خلافات بينه وشقيق المجني عليه قائد السياره حول التنافس على شراء الدواجن من المزارع وتسويقها عقب ذلك ولدي علمه بتواجد المجني عليهما بدائرة مركز طوخ يوم الحادث قام بالإتفاق وباقي المتهمين للإستيلاء علي حمولة سيارة المجني عليهما عقب قيامهما بشراء الدواجن من إحدي المزارع .. وفي سبيل تنفيذ مخططهم الإجرامي قام المتهم السادس بإستئجار السيارة ماركة شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون وقام المتهم الرابع بقيادتها وبحوزة المتهم الثاني السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

عقب ذلك قاموا بالتوجه لطريق القاهره / الاسكندريه الزارعى اتجاه القاهره أمام قرية كفر الحصه – دائرة المركز وحال مشاهدتهم لسيارة المجني عليهما إعترضوا طريقهاالا ان قائدها فر مسرعا بالسياره قيادته فى إتجاه القاهره فقام المتهم الثاني بإطلاق عيار ناري خرطوش صوبهما لتهديدهما وإجبارهما علي التوقف حيث أصابت المجني عليه محمد س م برش خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه وفروا هاربين.

وجرى بإرشاد المتهمين كل من المتهم الثاني ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عباره عن بندقية خرطوش وعدد 2 طلقه من ذات العيار وتم التحفظ عليها والمتهم السادس ضبط السيارة المستخدمه في الواقعة وتم التحفظ عليها.

بمواجهتهم عن السلاح الناري المضبوط حوزتهم أقروا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد استخدامه في ممارسة نشاطهم الإجرامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً