اعلان

الجيزة تضبط 3 طن تمر هندي فاسد بمصنع في أطفيح قبل توزيعها بالأسواق

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

وجهت محافظة الجيزة من خلال أجهزة مباحث التموين حملات على عدد من مصانع بير السلم والتى تقوم بانتاج وبيع المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الآدمي.

3 طن تمر هندي فاسد

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه تم ضبط مصنع بمركز ومدينة أطفيح يقوم بإعادة تدوير المنتجات بعد انتهاء صلاحيتها حيث تم ضبط 3 طن من منتج التمر هندى فاسد قبل بيعها للمواطنين وتوزيعها بالأسواق خاصه ان المنتج يشهد اقبالاً كبيراً من المواطنين خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. حركة نشاط واسعة للبضائع والحاويات في ميناء دمياط

استعدادات محافظة الجيزة لشهر رمضان

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم التحفظ على كل المعدات والأدوات الموجوده بالمصنع بالكامل من معدات تجهيز وتقطيع وتعبئة وتغليف ولصق وأقفاص التشوين والأدوات المستخدمة أضافه الى انه تم أتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال المخالفين لتكون رسالة رادعة لكل من يتهاون ويتلاعب فى الغذاء والمنتجات التي يتناولها المواطنين.

حملات رقابية مكبرة لشم النسيم 2019

ووجه محافظ الجيزة مدير مباحث التموين العميد مصطفى البكري بالتعاون مع مديريتي التموين والطب البيطرى وتكثيف الحملات لتمشيط الأسواق قبل أعياد شم النسيم وشهر رمضان لضبط أى سلع غذائية فاسدة أو مجهولة المصدر وعدم السماح بالتلاعب بصحه المواطنين وغذائهم حفاظا على سلامتهم.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل تفقد السيسى إجراءات الاصطفاف والتفتيش في قاعدة محمد نجيب العسكرية

حملات تموينية ورقابية بالجيزة قبل رمضان

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحملات تأتى ضمن خطة المحافظة لتحقيق دورها الرقابي على الأسواق لخدمة وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وثلاجات حفظ اللحوم والسلاسل التجارية خاصة مع اقتراب موسم شم النسيم وشهر رمضان المبارك وكلاهما يشهد اقبال المواطنين على السلع الغذائية المختلفة مما يستدعى اليقظة التامة من الاجهزة الرقابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً