اعلان

يوفنتوس ضد أياكس.. 3 أسباب ترجح عبور السيدة العجوز إلى نصف النهائي

يوفنتوس ضد أياكس

قمة نارية تجمع بين يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي، على أرضية ملعب "أرينا ستاديوم" معقل السيدة العجوز، في إياب دور الـ8، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، في أمسترادم.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة beIN Sports HD2، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب ترجح عبو السيدة العجوز إلى نصف النهائي

- توهج رونالدو

ضم يوفنتوس في بداية الموسم الجاري إلى صفوفه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أكد أنه جاء إلى تورينو لمساعدة السيدة العجوز في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وحتى الآن كان الدون عند عهده، حيث قاد الفريق إلى دور الثمانية، بعد تسجيله ثلاثية تاريخية في شباك مرمى أتليتكو مدريد الإسباني.

في مباراة الذهاب، وبالرغم من عودته من إصابة، إلا أن صاروخ ماديرا قد نجح في افتتاح أهداف اللقاء من رأسية محكمة، سجلها بعد مجهود فردي رائع، ومن المتوقع أن يظهر الدون الليلة ليقود فريقه إلى نصف النهائي.

- نتيجة الذهاب

يحتاج يوفنتوس إلى التعادل السلبي على أقل تقدير، لضمان تأهله إلى الدور المقبل، فنتيجة الذهاب في أمسترادم، قد سهلت المهمة نسبيًا على رجال المدرب أليجري، فالفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، سيضمن مكانًا للفريق وسط الأربعة الكبار.

اقرأ أيضًا:نجوم الزمالك القدامى يسخرون من هزيمة الأهلي أمام صن دوانز.. صور

- قلة خبرة لاعبي أياكس

بالرغم من امتلاك الفريق الهولندي لأسماء شابة، نجحت في إقصاء فريق بحجم ريال مدريد الإسباني، بطل النسختين الماضيتين، إلا أن قلة خبرتهم في خوض مثل هذه المباريات، سيكون له تأثير سلبي على مستوى وأداء اللاعبين في اللقاء.

في المقابل، يملك اليوفي الذي وصل مرتين في آخر 3 سنوات إلى نصف النهائي، أكثر من لاعب خاض نهائي البطولة، مثل مانذوكيتش وكليني وبونوتشي وديبالا ورنالدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز