اعلان

"أمين الصندوق" يدعو الصيادلة لتعظيم التجربة الديمقراطية بنزول الانتخابات

العملية الانتخابية بالنقابة العامة للصيادلة

تستمر العملية الانتخابية بالنقابة العامة للصيادلة، اليوم الثلاثاء ويتوافد الناخبين لاختيار من يمثلهم بشفافية والتي تستمر حتى الساعة السابعة مساء اليوم، حيث تجري انتخابات التجديد النصفي، لاختيار النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وأعضاء المجالس الفرعية.

اقرأ أيضًا.. حزب النور يرفض التعديلات الدستورية.. تعرف على التفاصيل

أوضح الدكتور أحمد عبيد أمين صندوق نقابة الصيادلة، أنه تم التصدي لفرض الحراسة القضائية، داعيًا جموع الصيالة للنزول والسير في طريق الديمقراطية لاختيار من ميمثلهم في انتخابات الصيادلة والاحتشاد امام صناديق الاقتراع وتعظيم التجربة الديمقراطية التي تجري اليوم، مؤكدًا أن مصر هي ارض الحرية والديمقراطية واحترام مواد الدستور والقانون، حيث تم انتداب 30 قاضي من مجلس الدولة وهم يشرفون على اللانتخابات في كل المحافظات.

وأشار "عبيد" في تصريحات ل"أهل مصر"، إلى أنه تم رفض وقف الانتخابات واستمرار حكم وقف تعيين الحارس وإحالة للمفوضين وتأجيل الطعون ليوم ٥/٦.

يذكر أنه يمكن للصيدلي التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام ٢٠١٨، مع استثناء من هم فوق الـ60 عامًا فهم معفون من سداد الاشتراكات، كما أنه يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة اليوم حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة في الانتخابات، لا توجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

اقرأ أيضًا.. إقبال متوسط في انتخابات الصيادلة بالنقابة الفرعية بالدقهلية.. صور

كما أطلقت اللجنة العليا للانتخابات موقعا إلكترونيًا للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقر الانتخابي، والموقف من السداد، وكيفية التصويت اليوم، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.

للدخول والاستعلام عبر اللينك التالي:

https://eps-eg.org/syndicate

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير