اعلان

جولة وزير الإسكان في مدينة برج العرب

كتب :

شاهد الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس، عقب ان تم طرحه مساء أمس، نعرضه لكم قبل عرض قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس، والتي يتوقع الجميع خاصة بعد طرح الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس، من خلاله أنها سوف تكون حلقة نارية، حول ارطغرل الذي جاء بالإعلان وهو يقول سننهي أمر الباستي ودراغوس وقلعة ليفكة بضربة واحدة، قائلاً أن هذه الحرب، هي حرب بين الحق والباطل، والظالم والمظلوم".

بث مباشر الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل.. من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث1: "حقق مسلسل قيام ارطغرل خلاص فترة عرضه منذ عام 2011 نجاحات كبيرة وصلت للعالمية حتى أن الجمهور اصبح ينتظر الحلقات والاجزاء بفارغ الصبر".

تحديث4: "قام بامسي رئيس المحاربين المعزول بتهريب ألينجاك قائد المغول في احداث  الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بعد أن استطاع ارطغرل بأن يحتجزه".

تحديث 3: "علم بيبولات او الباتسي الخائن في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أن ارطغرل استطاع ان ينقذ الينجاك قائد المغول من الموت بعد محاولة قتله".

اقرأ أيضا..الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1

ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول، والإعلان الثاني من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، وذلك بعد حقق المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاح كبير، فيما يبحث متابعي المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم، لذلك ينتظرها ملايين متابعي المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

تحديث2: "وعند عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس والأخير نجد أن ارطغرل في الحلقة الماضية اخبر بيبولات بأمر ألينجاك قائد المغول بأنه استطاع أن ينقذه من الموت".

اقرأ أيضا..صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن بجودة hd

يذكر أن المسلسل التاريخي أرطغرل لديه شعبية كبيرة للغاية بين الدول العربية، والذى وصل إلى جزئه الخامس وحصل على أعلى نسبة متابعة حازت عليها حلقات الموسم الجديد، وقد أصبح مسلسل قيامة أرطغرل أحد أشهر المسلسلات التركية انتشاراً، ويتم إذاعته بأكثر من لغة فى العديد من الدول في أكثر من 23 دولة حول العالم، ونظرا لتزايد نسبة متابعة المسلسل عبر الملايين في المنطقة العربية.

تحديث5: "وفي احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وجدنا اكتشاف ارطغرل  أن بامسي استطاع ان يهرب الينجاك قائد المغول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي