اعلان
اعلان

رئيس جامعة بنها يستقبل مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، والعميد أيمن جمال مدير متابعة الجهات الحكومية.

وبحث رئيس جامعة بنها، مع وفد مجلس الوزراء، قرار رئيس الجمهورية الخاص، بتفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والرد عليها الكترونيا، داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها الخمسة عشر والمستشفيات والمدن الجامعية.

واكد رئيس جامعة بنها، أنه سيتم البدء قريبا في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة، وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية، لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى، وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.

وأضاف السعيد، أنه سيتم أيضًا الإعلان عن منظومة الشكاوى الموحدة من خلال البوابة الالكترونية للجامعة، وتنظيم ورش عمل ونشر ملصقات تعريفية بالمنظومة الجديدة، داخل جامعة بنها والوحدات التابعة لها.

من جانبه أكد الدكتور طارق الرفاعى، أن اللقاء يأتى تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة، والتفاعل السريع مع رسائلهم وشكواهم والرد عليها الكترونيا.

وأضاف الرفاعى، أن مصادر تلقى الشكاوى على المنظومة من خلال رابط شاشة المواطن www.shakwa.eg، وأيضًا الإتصال بالخط الساخن على رقم (16528) أو تطبيق إيجابى عبر التليفون المحمول، كما تم تخصيص رقمى واتس "01555516528 و01555525444" لحل مشاكل تراكم القمامة فى جميع أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية