اعلان

حلول جديدة لمراكز بيانات البنية التحتية من شنايدر إلكتريك

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن طرح حلول جديدة لمراكز البيانات الدقيقة التي تجمع APC للبنى التحتية المادية لتقنية المعلومات التابعة لشنايدر إلكتريك، بجانب حلول HyperFlex Edge للبنية التحتية شديدة التحمل المقدمة من شركة Cisco للنشر السريع والفعال في بيئات حوسبة الحافة، حيث يمكن لشنايدر إلكتريك وسيسكو معا أن يتيحا الآن لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات العالمية، ومزودي النظم إمكانية الوصول للعديد من التصميمات المرجعية الجديدة لنشر حلول HyperFlex التي يمكن استخدامها، كما هي أو يمكن تخصيصها، لتلبية احتياجات محددة من مركز البيانات الصغيرة.

وصممت شنايدر إلكتريك هذه الحلول مسبقًا للانضمام بسلاسة إلى معدات APC و Cisco، للحصول على حلول متكاملة مسبقًا مع إمكانية مراقبتها عن بُعد وتوفيرها الآمان من الناحية المادية.

اقرأ أيضا.. إعمار مصر: نهتم بالمبادرات المجتمعية وندرك دورها في تحقيق التوازن الاجتماعي

وتعليقا على ذلك قال جون كنور، نائب الرئيس لتحالفات قنوات تكنولوجيا المعلومات العالمية فى شنايدر إلكتريك: "بالنسبة لشركاء قنوات تكنولوجيا المعلومات ومكملي النظم، يوفر حل مركز البيانات الجزئي المتكامل تمامًا من APC و Cisco مساحة ووقتًا كبيرًا داخل مراكز البيانات، كما توفر هذه التصميمات المرجعية راحة البال لأنهم سيحصلون على حل مُحسّن تمامًا". كما أضاف قائلا: "نحن ملتزمون تمامًا بالعلاقة مع Cisco ونقدم أحدث الحلول المبتكرة لعملائنا".

تمثل حلول مراكز البيانات التزام شنايدر إلكتريك وسيسكو بتقديم حلول عالمية المستوى وحلول إنترنت الأشياء IOT التي توفر أعلى مستوى من المرونة والنشر السريع.

وقال فيجاي فينوجوبال، مدير إدارة منتجات HyperFlex في سيسكو: "تتطلع سيسكو إلى مزيد من التعاون مع APC التابعة لشنايدر إلكتريك". وأضاف: "أنه مع استمرار تطور احتياجات حوسبة الحافة وتطلب السوق حلول التوصيل والتشغيل التي تضع الاحتياجات المحددة للعملاء في مقدمة أولوياتها، ستكون الحلول الجديدة مثل حل مركز البيانات المصغر Cisco HyperFlex Edge مفتاح النجاح لمراكز البيانات الصغيرة".

فوائد متعددة لشركاء قناة تكنولوجيا المعلومات ومكملي النظم

قال ستيفن نولان، نائب رئيس Endpoint Solutions أوروبا في شركة Tech Data: "يسعدنا التعاون مع APC و Cisco لتوسيع نطاق عرض الحوسبة المبتكر هذا إلى مجتمع شركاء القنوات". وأضاف: "نحن نركز على تعزيز محفظتنا الاستثمارية من خلال مجموعة رائعة من الحلول المدمجة والموضوعة مسبقًا لتمكين شركائنا من تسريع أعمالهم في هذا النظام البيئي."

يتم تشجيع شركاء شنايدر إلكتريك، وسيسكو على التحدث إلى ممثلي حساباتهم، حول هذه الحلول، والخيارات الأخرى لتناسب احتياجات التطبيقات الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس