اعلان
اعلان

رئيس اتحاد المستثمرات العرب لـ"أهل مصر": فخورون بتوقيع بروتوكول تعاون مع المعهد القومي للجودة

هدى يسى، رئيس إتحاد المستثمرات العرب
كتب : سارة صقر

الدكتورة هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، واحدة من سيدات الأعمال اللائي شاركن في العديد من الاستثمارات المهمة من خلال الاتحاد الذي ترؤوسه، وقعت برتوكول تعاون في مجال التدريب والاستشارات الفنية، مع المعهد القومي للجودة، اليوم الثلاثاء، لدعم دور المرأة في نمو الاقتصاد.

وجاء توقيع البرتوكول، على هامش مؤتمر "الجودة واستراتيجية مصر 2030"، الذي ينظمه المعهد القومي للجودة، تحت رعاية رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، حيث وقع على البروتوكول كلا من اللواء الدكتور محمد عثمان رئيس المعهد القومي للجودة، وهدي يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب، التي التقتها "أهل مصر"، للوقوف على أبرز التحديات الاستثمارية خلال الحوار التالي:

اقرأ أيضًا.. حقيقة إقالة عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب

حدثينا عن أهمية البروتوكول الذي وقعه الاتحاد مع المعهد القومي للجودة؟

البرتوكول يأتي لتفعيل دور الاتحاد، في أن يكون للمرأة العربية دور حقيقي في العملية الاستثمارية، كما أن تفعيل البروتوكول، يدعم توجه الدولة والمعهد القومي للجودة، لإدخال مفهوم الجودة في قطاعي الصناعة والتجارة.

وهذا البروتوكول فخر لنا كاتحاد مستثمرات عرب، ونحن مستعدون لكافة انواع التعاون في كافة المجالات، فنحن ليس لدينا شعارات وقريبًا سنحتفل بأول مشروع على أرض الواقع.

وماذا عن نشاطات الاتحاد الفترة المقبلة؟

الاتحاد النسائي للاستثمار، يعد منصة للمرأة العربية، نحن نعمل بمنظومة شاملة، ليكون لدينا دور حقيقي على أرض الواقع، كما أننا ننسق للعديد من المشروعات الاستثمارية، مع التعاون الدولي.

وبالنسبة للاستفادة من الاتحاد في الوقت الذي تم تعديل قوانين الاستثمار في مصر؟

الاستثمارات العربية، بدأت في التدفق للسوق المصري بصورة ملحوظة، في ظل الفكر التنموي المميز للرئيس، حيث أن الدستور في كافة دول العالم، لابد أن يتماشى مع أوضاع المجتمع المتغيرة.

كيف يرى الاتحاد الاستثمار في صعيد مصر؟

بالفعل، الاتحاد يدعم العديد من المشروعات التنموية في صعيد مصر، للمساهمة في تنمية هذا الجزء المهم من الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل