اعلان

"التمثيل التجاري" يعلن عن فرص هائلة لتصدير الزجاج إلى تونس.. احجز من هنا

سوق الزجاج في تونس
كتب : سارة صقر

في دراسة عن سوق الزجاج في تونس، دعى مكتب التمثيل التجاري إلى ضرورة المشاركة في المعارض الدولية المتخصصة للتعرف على طبيعة السوق التونسي.

وقدم مكتب التمثيل التجاري بتونس دراسة عن سوق الزجاج ومنتجاته وسبل تنمية صادراتنا من هذه المنتجات في السوق التونسي.

اقرأ أيضًا .. بث مباشر البورصة المصرية لحظة بلحظة – تعرف أونلاين على ارتفاع وانخفاض أسهمك من أمام الشاشة اللحظية

وأوضحت الدراسة أن هناك سوق كبير للزجاج والمنتجات الزجاجية خاصة الفترة الأخيرة في ضوء الإنشاءات الضخمة في البلاد حاليا وفتح السوق التونسي لاستيراد السيارات من الخارج.

وتقوم مصر حاليا بتصدير الزجاج ومصنوعاته إلى تونس بقيمة 8.3 مليون دولار عام 2018، وأهمها من بنود الزجاج المستعمل للأغراض المنزلية (المائدة، المطبخ، وبند القوارير الزجاجية، وبند الأكواب والأقداح المخصصة للشرب) .

وأكدت الدراسة أن هناك فرص لزيادة صادراتنا خاصة من بند الزجاج المخصص لصناعة السيارات والزجاج المسطح المخصص في قطاع الإنشاءات ومنتجات الألياف الزجاجية وكذلك العبوات الزجاجية المخصصة للأغراض الصيدلانية وتعبئة الأدوية.

التمثيل التجاري يعلن عن فرص تصديرية اليوم الأربعاء 17- 4 - 2019

لمزيد من المعلومات التواصل مع إدارة المعلومات [email protected]

أو عبر الموقع الاليكترونى www.ecs.gov.eg

التمثيل التجاري يعلن عن فرص تصديرية اليوم الأربعاء 17- 4 - 2019

ويرغب العديد من المواطنين الإطلاع على إعلانات الفرص التصديرية، ويبحثون عن الشروط الواجب توافرها خلال هذه الفرص، ويحرص أهل مصر، على تقديم آخر ما توصلت إليه مكاتب التمثيل التجاري في الدول، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها ودعم الصادرات وفقًا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويقدم "أهل مصر" خدمة الإعلان عن الفرص التصديرية لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي للفرص التصديرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً