اعلان
اعلان

نصابة "الوجبات الغذائية" في الإسكندرية استولت على 3.5 مليون جنيه

صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل القبض على ربة منزل ووالدها استوليا على أكثر من ثلاثة ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة الوجبات الغذائية ولم يلتزما بوعدهما.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من مدير الدعم الفني بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين بقيام ربة منزل، ووالدها، بالمعاش، مقيمين بدائرة قسم شرطة المنتزة ثالث بالإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

بالبحث والتحرى تأكدت صحة الواقعة، حيث تبين قيام المذكورة (محبوسة حاليًا على ذمة قضية "نصب") ووالدها بارتكاب وقائع نصب واحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت (3,492,000) ثلاثة مليون وأربعمائة واثنين وتسعون ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة والمجمدة مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

اقرأ ايضا.. تأجيل طعن المتهمين بأحداث "عنف المغارة" في سوهاج لـ15 مايو

وبمواجهة المذكورة اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع والدها (وجاري العمل على ضبطه)، وتعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس