اعلان
اعلان

تعديل مقر انعقاد ملتقى توظيف شباب محافظة الجيزة.. تعرف على المكان

ملتقى لتوظيف شباب محافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة الجيزة عن أنه تم تعديل مقر إنعقاد ملتقى لتوظيف شباب وفتيات المحافظة الذى كان من المقرر إنعقاده غدًا الخميس، بنادى الشركة الشرقية للدخان إلى " خيمة مكيفة " بأرض المطاحن بجوار البنك الأهلى " محطة الطالبية " شارع فيصل - الجيزة، بالتنسيق مع وزارتى القوى العاملة والشباب والرياضة بمشاركة العديد من الشركات بالقطاع الخاص.

افتتاح ملتقى توظيف شباب الجيزة

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن ذلك يأتي لإزدياد أعداد الشركات الراغبة فى المشاركة بالملتقى ولإستيعاب الأعداد المتوقعة للمقبلين على وظائف الملتقى من الشباب والفتيات.

اقرأ أيضًا.. بمشاركة 125 شركة.. افتتاح ملتقى توظيف شباب الجيزة الخميس المقبل

125 شركة تشارك بملتقى توظيف شباب الجيزة

وأضاف محافظ الجيزة أن هناك 125 شركة مشاركة في ملتقى توظيف شباب المحافظة، حيث تعمل الشركات فى مجالات عديدة مؤكدا أنه تم تخصيص مقرات للشركات بالصاله المغطاه بنادى الشركة الشرقية للدخان لتلقى طلبات التوظيف من الشباب.

تدريب الشباب

ولفت محافظ الجيزة إلى أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم للترقى بسوق العمل كما سيتم عمل تأمين صحى واجتماعى وتوفير وسائل مواصلات وسكن للوظائف التى بحاجة إلى ذلك.

اقرأ أيضًا.. خط ساخن لتلقي الشكاوى وغرفة طوارئ.. استعدادات وزارة التنمية المحلية لشهر رمضان في 12 معلومة

وظائف يوفرها ملتقى توظيف شباب الجيزة

وأوضح محافظ الجيزة أنه سيتم التواصل مع الشباب بعد حصولهم على الوظيفة لمساعدتهم فى حل أى معوقات قد تواجههم.

تتمثل مجالات الوظائف التى سيتيحها الملتقى الوظيفى مجالات الأغذية والسيارات والاتصالات و الهواتف المحمولة و السياحة والفنادق والخدمات البريدية وخدمات الدفع الالكترونى و السيراميك و مستحضرات التجميل ومستلزمات طبية و شركات تصنيع الأجهزة الكهربائية وسلاسل مطاعم وكافيهات عالمية وشركات مشروبات غازية عالمية ومنتجات الالبان و اعضاء تدريس لمنح تدريبية بأكاديميات وبيع الأجهزة المنزلية والرقمية والالكترونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً