اعلان

بث مباشر الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بجودة عالية ومتميزة

ارطغرل 144
كتب : دينا دهب

بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس والأخير وننشر لكم ترددات قنوات مسلسل ارطغرل الذي يكوم عرضها اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري فنجد أن مسلسل قيامة أرطغرل من أشهر المسلسلات التاريخية على الساحة العالمية واصبح له عدد كبير من الجمهور وصل إلى ملايين من المتابعين في كل مكان في العالم وينتظروا بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس المقرر أن تكون من أبرز حلقات الموسم الخامس والاخير في سلسلة مواسم ارطغرل قبل أن ينتهي في شهر مايو المقبل و يشهد بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 144 الجزء الخامس.

تحديث 1: يعتبر مسلسل ارطغرل الجزء الخامس نقلة كبيرة ونوعية فى تاريخ الدراما التركية وتتم مشاهدته فى 85 دولة حول العالم، وشهدت الحلقة 144 أحداثا مثيرة بمحاولة بامسي تحرير ابنه من قبضة الباتسي، كما شهدت قيام ارطغرل بالقبض على دراغوس.

تحديث6: أرطغرل الجزء الخامس يحظى بمتابعة كبيرة من ملايين الجمهور فى مصر والوطن العربي نظرا للاحداث التاريخية المثيرة التي يتناولها فى كل حلقة ويعتبر نقلة كبيرة فى تاريخ الدراما التركية ومؤثرة.

اقرأ أيضًا.. اتفرج على قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul (فيديو)

بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل.. من هنـــــــــــــــــــــا

أبطال مسلسل ارطغرل

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

نحديث 2: يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من أكثر المشاهدات مشاهدة، حيث يتم متابعته فى 85 دولة، نظرا لما يتمتع به من أحداث مشوقة فى كل حلقة ويعد نقلة نوعية في الدراما التركية.

تحديث3: "وبعد عرض الاعلان الخاص بالحلقة الجديدة مسلسل قيامة ارطغرل 145 وجدنا أن بامسي سيتم اصابته بدون توضيح إذا كان مات أم لا ، كما أن ارطغرل يخبر ايلبيلغي بأن اخيها بيبولات هو الخائن الباتسي".

ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 144تردد قناة Trt1 تردد 11042 عمودي قمر صناعي TURKSAT.تردد قناة Trt1 تردد 10928 عمودي قمر صناعي EUTELSAt.تردد قناة اليرموك تردد 11678 عمودي قمر صناعى النايل سات.تردد قناة فور شباب تردد 11316 أفقي قمر صناعى النايل سات.تردد قناة الشرق تردد 11137 عمودي قمر صناعى النايل سات.تردد قناة وطن تردد 11012 أفقي قمر صناعى النايل سات.تردد قناة قطر تردد 10971عمودي قمر صناعى النايل سات.تردد قناة دعوة تردد 10727 عمودي قمر صناعى النايل سات.

ارطغرل

ارطغرل جسد دوره الممثل التركي الشهير أنجين ألتان والذي برع في تقديمه بشكل مميز وحصل على الكثير من الجوائز عن دوره في ارطغرل لاسيما وان شعبيته توسعت بشكل كبير بعد أدائه الرائع في مسلسل قيامة ارطغرل الذي يأتي في مقدمة الأكثر مشاهده حول العالم خاصة وان ارطغرل يذاع في 85 دولة حول العالم وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرته خاصة وانه يترجم الى اكثر من لغه.

قيامة ارطغرل

تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 144 في بدايتها إنقاذ ارطغرل للمحارب بامسي الذي طلقى طعنه من الخلف على يد جنود المتمرد دراغوس البيزنطين فيما يتمكن ارطغرل وجنوده من القبض على المتمرد دراغوس وقتل القائد المغولي ألينجاك قبل ان يخبرهم عن شخصية ألباستي الحقيقية.

ارطغرل 144

شهدت قيامة ارطغرل 144 الكثير من المجريات الحاسمة التي ستغير من مسار الجزء الخامس والأخير المعروض حالياً بشكل حصري عبر قناة تي أر تي1 التركية حيث تم القبض على المتمرد دراغوس الذي قتل الكثير من القبائل التركية من أجل الإستلاء على حكم سوغوت.

تجديد3 اليوم الخميس:" يعيش الممثل التركي أنجين ألتان إنتعاشة فنية كبيره بعد تقديمة ملحمة فنية في مسلسل قيامة ارطغرل العمل الدرامي الأشهر على الساحة العالمية في الفترة الحالية والذي حقق شهرة واسعة وصلت صداها الى جميع انحاء العالم.

تجديد4 :" شهدت قيامة ارطغرل 144 اتفاق ما بين الخائن بيبولات المعروف بأسم ألباستي والذي قتنل الكثير من الأتراك ومحاربي قلعة ليفكه التابعة للإمبراطورية البيونطية وذلك من أجل تحرير المتمرد دراغوس من يد ارطغرل قبل إعدامه مباشرتاً عن طريق خطه رسمت بين بيبولات ودراغوس ولكن ارطغرل نجح في السيطره على كشف الخطه قبل تنفيذها.

تجديد اليوم السبت:" من المتوقع أن تشهد قيامة أرطغرل 145 مقتل المحارب بامسي ألب اثناء إشتباكاته مع الصلبين وهو ما يغير من مسار المسلسل بشكل كبير خاص وان موت بامسي سيكون بمثابة عدم مشاركته الموسم السادس والمقرر عرضه في نهاية العام الجاري تحت اسم قيامة عثمان.

تجديد2:" تشهد الحلقة 145 من قيامة ارطغرل وصول وفد من الدولة البيزنطية الى سوغوت لمفاوضة ارطغرل لإستلام جنودهم الذين تم اسرهم اثناء محاولتهم تحرير قائدهم المتمرد دراغوس ولكن ارطغرل سيرفض خاصة وانهم تسببوا في مقتل العديد من جنود قبيلة الكاي.

تحديث 6: ومن المقرر أن تشهد الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس مزيدا من الاثارة والتشويق بعد قيام بامسي بمهاجة الباتسي لاستعادة ابنه المخطوف، فضلا عن قيام أرطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي