اعلان

الإمام الأكبر ينيب وكيل الأزهر لحضور احتفال الأوقاف بليلة النصف من شعبان

أناب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف لحضور الاحتفال الرسمي الذي تقيمه وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة، وذلك بمسجد السيدة زينب غدا عقب صلاة المغرب.

وتحتفل وزارة الأوقاف، مساء غدٍ الخميس، بذكرى النصف من شعبان، وذلك خلال احتفال رسمي تقيمه الوزارة بمسجد السيدة زينب، بحي مصر القديمة.

وزير الأوقاف يكشف لـ"أهل مصر" خطة الموسم الرمضاني

ويشارك في الحفل كل من اللواء خالد عبدالعال عبدالحافظ، محافظ القاهرة، نائبًاعن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ورئيس القطاع الديني الشيخ جابر طايع، وعدد من قيادات الأوقاف بالقاهرة برئاسة الشيخ خالد خضر، وممثلين عن مشيخة الأزهر يتقدمهم القائم بأعمال وكالة المشيخة الشيخ صالح عباس، وأمين مجمع البحوث الإسلامية، وعبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الصوفية، ونقيب الأشراف محمود الشريف، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف.

من جانبه، أكد وزير الأوقاف أن الاحتفال بالمناسبات الدينية إنما هو تعميق وترسيخ لمعاني الإسلام السمحة وأهدافه ومراميه السامية في النفوس، وأحد أهم وسائل نشر الوعي الإسلامي الصحيح.

وقدم الوزير تهنئته للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بذكرى ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال