اعلان
اعلان

تعرف على لجنة الرئيس السيسى فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

كتب : أهل مصر

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، تحديد أيام الجمعة والسبت والأحد، 19 و20 و21 إبريل للمصرييين بالخارج للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل وخارج مصر

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أنه تم تحديد أيام السبت والأحد والإثنين الموافق 20 و21 و22 أبريل للمصريين بالدخل للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وللرئيس عبد الفتاح السيسى الحق المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية طبقًا، ويدلى الرئيس السيسى بصوته طبقًا للرقم القومي، "25411190101716"، فى مدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة - المدرسة النموذجية الإعدادية بنات التابعة لمحافظة القاهرة، قسم مصر الجديدة 8 ش رمسيس بجوار نفق الميرغنى.

مواعيد افتتاح اللجان للاستفتاء على تعديل الدستور

أكدت رئاسة مجلس الوزارء، أن مواعيد فتح مقر اللجان الانتخابية للاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور، ستعمل على مدار اليوم، في التوقيت الزمني من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 9 مساءً.

ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، المواطنين داخل مصر وخارجها، للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتلقت الهيئة إخطارا من البرلمان، بالموافقة النهائية على التعديلات الدستورية بأغلبية الأصوات، لتبدأ في إجراءات استفتاء الشعب عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟