المشرف العام على التحرير داليا عماد

مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير- إصابة بامسي الخطيرة وإعدام دراغوس أبرز أحداثها

أهل مصر

يبحث الملايين في الوطن العربي لمعرفة مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير والمقرر أن تبدأ بعد قليل عبر قناة تي أر تي1 التركية التي تذيع المسلسل التركي الأشهر على الساحة بشكل حصري فيما تشهد مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير إصابة المحارب بامسي ألب بعد أن سدد له أحد جنود المتمرد دراغوس ضربه من الخلف اثناء تسلمه ابنه إيبرس مقابل تسليمه القائد المغولي ألينجاك وهو ما أظهر خيانته لأرطغرل فيما ستم معاقبته على يد الأخير الذي من الممكن أن ينفيه خارج القبيلة ولكن سوف يكون هناك اتفاق بين الثنائي للكشف عن شخصية ألباستي الذي يقتل الأتراك من أجل المغول.

مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير

مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير تشهد ايضاً تعافي السيدة إيلبيلغي بعد فترة من إصابتها اثناء المعركة التي شاركت فيها مع خاطفي ايبرس ابن المحارب بامسي ولكنها اصيبت بسهم بالخطأ من الخاطفين محاربي شقيقها بيبولات المتعاون مع المغول تحت مسمى ألباستي، فيما تولى علاجها أرتوك ونجح في شفائها تماماً من الإصابة لتتفاجأ بخبر الكشف عن الشخصية الحقيقية للمتمرد دراغوس حيث كان يتخفى وراء شخصية خادم الكنيسة الضعيف زانغوتش.

تجديد: قيامة ارطغرل من المسلسلات التي ستلعب دورا كبيراً فى أحداث نقل نوعية فى الدراما التركية، عمل تاريخي هام يتابعه المشاهدون في 85 دولة، لما يتمتع به من أحداث تجذب المتابع كل حلقة.

مجريات قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير

يتابع مسلسل قيامة أرطغرل الملايين من مختلف انحاء العالم حيث وصل عدد الدول المتابعة للمسلسل الأشهر على الساحة لحوالي 85 دولة مترجم الى الكثير من اللغات منه العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية على الرغم من أن افكار قيامة أرطغرل تتعارض مع افكار ومعتقدات الشعب الإسرائيلي إلا انه يحقق نسبة مشاهدات عالية خلال عرضه على قنواتهم، قيامة أرطغرل يناقش الفترة التي سبقت قيام الدولة العثمانية والتي مهد لها أرطغرل وأسسها عثمان ابنه وحكمت لأكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية.

ارطغرل

ارطغرل يجسد شخصيته الممثل التركي أنجين ألتان والذي خطف أنظار مشاهديه خلال فترة عرضة التي بدأت منذ عام 2014 حيث برع أرطغرل بشكل كبير خلال المسلسل الأشهر على الساحة العالمية فيما حصل على اكثر من جائزة عن دوره في قيامة أرطغرل.

ارطغرل

ارطغرل 144 تشهد نفي المحارب بامسي الب خارج قبيلة الكاي بقرار من ارطغرل بعدما قام بامسي بخيانته وتسليم القائد المغولي الأسير لدى ارطغرل ألينجاك الى المتمرد دراغوس حتى يحصل على ابنه إيبرس في صفقه تبادلية.

ترددات القنوات الناقلة قيامة ارطغرل 144

النايل ساتدعوة10727النايل ساتاليرموك11678النايل ساتفور شباب11316النايل ساتقطر 10971النايل ساتوطن11012 

ارطغرل

يشهد ارطغرل طفرة بحثية على موقع البحث الشهير جوجل حيث يتابعه ملايين المشاهدين من كل انحاء العالم وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بعد دعم الدولة التركية له على المستوى المادي والمعنوي.

تجديد15:" قيامة ارطغرل هو مسلسل تاريخي غير ملتزم بسرد الأحداث التاريخية كما ينبغي ولكن يدخل المخرج والمؤلف على العمل الحبكة الدرامية وهو ما ميزه وساعد بشكل كبير على شهرته خلال الفترة الماضية.

ارطغرل/ يشهد ارطغرل 144 شفاء إيلبيلغي من إصابتها التي تعرضت لها اثناء محاولتها انقاذ غيبرس ابن المحارب بامسي الب الذي إختطفه شقيقها الخائن بيبولات  المتخفي وراء قناع وأسم ألباستي فيما تفاجأت إيلبيلغي عندما استيقظت من الإصابة بأن زانغوتش خادم الكنيسة المسكين هو المتمرد دراغوس  الذي قبض عليه ارطغرل.

تجديد16:" تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الثالث عشر حيث يجاهد القائد التركي أرطغرل لبقاء القبائل التركية التي يشغل منصب أميرها خاصة بعد هجوم المغول والصلبين على الاناضول والسيطرة على الدولة السلجوقية التي كانت تحكم القبائل التركية وقتها.

ارطغرل

ارطغرل يعرض على شاشة التلفزيون الإسرائيلي على الرغم من إختلاف الافكار والمعتقدات ما بين ارطغرل والشعب الإسرائيلي إلا انهم يحرصوا على مشاهدة المسلسل الأشهر في العالم وهو ما اثار جدل كبير في الشارع العربي الذي تسائل عن سبب مشاهدة المسلسل الإسلامي على التلفزيون الإسرائيلي.

ارطغرل 144

يخطط ارطغرل بمساعدة المحارب بامسي ألب للوقوع بألباستي في الفخ مستخدماً خيانة بامسي الذي حاول تسليم القائد المغولي ألينجاك الى المتمرد دراغوس الذي حاول قتله من أجل تسليمه ابنه إيبرس.

تجديد7:" قيامة ارطغرل نقله نوعيه للدراما التركية حيث وانه المسلسل التاريخي للدولة خاصة وانه يشاهد في 85 دولة حول العالم وهو ما ساعد بشكل كبير على إنتشاره.

تجديد: تميزت الحلقة 144 أرطغرل بالعديد من المواقف المثيرة والأحداث الملتهبة منها هجوم بامسي على الباتسي فى محاولة منه لتحرير نجله من قبضتهم، كما اشتملت على قيام أرطغرل بالقبض على دراغوس.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
سول تأسف لمقتل أحد موظفيها على يد الجيش الكوري الشمالي