اعلان

مي عز الدين تشارك الجمهور صورة جديدة لبوستر "البرنسيسة بيسة"

شاركت الفنانة مي عز الدين، جمهورها، بصورة "بوستر" جديدة، من مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، الذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019 المقبل، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مسلسل البرنسيسة بيسة

وظهرت مي عز الدين فى بوستر "البرنسيسة بيسة"، وهي تقف بقدمها على جهاز كاسيت، وتمسك "طبلة"، وعلقت على الصورة قائلة: "تانى بوستر لبيسة بالمرحلة التانية.. انتظروا الأفيش الرسمي بكرة.. البرنسيسة بيسة رمضان٢٠١٩.. حصري علي قناة الحياة.. توكلت على الله".

مسلسل "البرنسيسة بيسة"، من بطولة الفنانة مي عز الدين، بوسي، محمد أنور، حجاج عبد العظيم، أمير المصري، حسام داغر، سامي مغاوري، راندا البحيري، ميرفت أمين، سليمان عيد، أحمد التهامي، بيشوي طاهر، وائل عوني، أحمد حلاوة، مي حسن، وهو من إخراج أكرم فريد، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ ايضا: دراما رمضان 2019.. ما الذي أصاب أنف أحمد السقا وياسر جلال؟

وتقدم مي عز الدين فى العمل شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب بيسة الفنان أمير المصري، والثانية جدتها سكسكة التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين