اعلان
اعلان

الطيران المدنى تنظم ندوة تحت عنوان "مقومات النجاح للعاملين" بديوان عام الوزارة

نظمت وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الطيران المدني، ندوة بعنوان (مقومات النجاح)، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة، ألقت الندوة، الدكتورة جهاد إبراهيم النائبة بمجلس النواب، وخبير التنمية البشرية، الدكتور بسام الخوري، بحضور عدد كبير من العاملين بقطاع الطيران المدنى.

وفى بداية الندوة، قدمت الدكتورة جهاد، الشكر والتقدير لوزير الطيران، على تكريمه لها في الاحتفال بعيد الأم، مشيرة إلى أن هذا التكريم، يعد أكبر تقدير لها في حياتها.

وتحدثت النائبة، عن قصة كفاحها ونجاحها فى الحياة العملية والاجتماعية، رغم كافة التحديات التى واجهتها حتى أصبحت نموذج يحتذى به، فهى بطلة مصر في السباحة، وعضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس، وكذلك عضوا بالبرلمان المصري، كما أكدت على ضرورة تغيير الثقافة المجتمعية، تجاه متحدى الإعاقة وأصحاب الهمم، مضيفة أن التنمية البشرية هي تنمية للروح والعقل والفكر.

وأشار الدكتور بسام الخورى، إلى دور مصر المهم ومكانتها الرائدة في الوطن العربى، وأن شعبها من أكرم شعوب العالم، حيث أن مصر تمتلك طاقات شبابية واعدة وقادرة على صنع غد أفضل.

وأكد الخورى، أن المجتمع يجب أن يغير نظرته لمتحدى الإعاقة، لأنهم أثبتوا للجميع أنهم قادرين على تحدى الواقع، وأنهم يستطعيون فعل كل شىء، عندما تصور البعض أنهم عاجزون عن فعل أى شئ، موضحة أن مفهوم النجاح ومقوماته، يكمن بداخل الإنسان، ولا يتحقق إلا بالإرادة والعزيمة القوية، للوصول إلى السعادة الحقيقية، وتغيير واقعه رغم كل الصعوبات إلى مستقبل ناجح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض