اعلان

مواعيد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بمدن بدر والعبور و6 أكتوبر

عانى العديد من المواطنين من تأخير تسليم وحدات الإعلان الثامن من الإسكان الاجتماعي مؤخرا، وتسعى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتسليم وحدات الإعلان الثامن من الإسكان الإجتماعي خلال الفترة المقبلة، بعد تنفيذ وحدات الإعلان الثامن من الإسكان الاجتماعي المتأخرة، في إطار توجهات الدولة لتوفير السكن الملائم للمواطنين، عبر مختلف الإعلانات التي أعلنت عنها وزارة الإسكان، والتي من بينها وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي.

وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سلسلة من الاجتماعات خلال المرحلة الحالية لتسليم وحدات الإعلان الثامن للإسكان الإجتماعي المتأخرة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل حجز وحدات الإعلان الحادى عشر على shmff.gov.eg وحقيقة طرح بمساحات 120 متراً

وأعلن المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه عقد اجتماعا مع مسئولي الجهات المنفذة لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدن: بدر والعبور و6 أكتوبر، للوقوف على برامج زمنية محددة للتسليم، خاصة لوحدات الإعلان الثامن المتأخرة فى التسليم.

موعد تسليم وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي ٢٠١٩

تتجه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتسليم وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي المتأخرة في مدينتي العبور و6 أكتوبر ومدينة بدر، عبر اتخاذ الخطوات المناسبة لذلك.

وهو ما أشار المهندس عبدالمطلب ممدوح، إلى أنه تم الاتفاق على تسلم وحدات مدينتي العبور و6 أكتوبر التى يتم تنفيذها حاليا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمبر وديسمبر القادمين.

شروط تسليم وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي

وأشار مسئولو صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، إلى أن هناك عدد من الإجراءات التي يتم اتخاذها خلال المرحلة المقبلة للبدء في تسليم وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي، والتي من بينها:

1- البدء فى إجراءات الاستعلام عن المستحقين عن وحدات الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي.

2- اتخاذ الإجراءات البنكية المختلفة، تمهيدا لتسليم الوحدات لمستحقيها فور تسلمها من الجهات المنفذة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً