اعلان

أبو مسلم لـ"أهل مصر": لاعبو الدوري صعبانين عليا.. وأتوقع 1000% رحيل لاسارتي قريبا

قال أحمد أبومسلم لاعب النادي الأهلي السابق: "الوضع الحالي في الأهلي طبيعي في ظل صناعة جيل جديد، بعد اعتزال الأجيال السابقة أي فريق يحدث به إحلال وتجديد، النتائج تكون متضاربة قليلا، كان لابد أن يتم تدعيم الفريق قبل بطولة افريقيا، العام الماضي، لم يتم التدعيم إلا في أضيق الحدود وابتدوا يبيعوا".

وتابع في تصريحات خاصة لأهل مصر: " قرار رحيل كارتيرون خطأ جداً، فإذا قارنا بين كارتيرون ولاسارتي، فإن كارتيرون كان أفضل، استلم الفريق ولديه نقطة واحدة في بطولة افريقيا، ووصل للنهائي، في ظل عدم وجود تدعيمات وعمل بالقماشة المتاحة لديه، الصفقات الحاليةإذا تمت أثناء وجود الفرنسي، كان الوضع اختلف، مؤكداً أن لاسارتي زيرو افريقياً، نتائجه سيئة للغاية.

وأضاف: "كان لابد من الصبر على كارتيرون، فلم يحدث من قبل ويخسر الأهلي خمسة صفر، وعمل في ظروف صعبة وإصابات، لكن مع لاسارتي وفي ظل هذه الامكانيات، كيف يخسر بهذه النتيجة، "مش ده النادي الأهلي".

وأردف: "في الوقت الحالي صعب رحيل لاسارتي، لأن هذا سيؤدي إلى عدم الاستقرار، ومن رأيي يكمل الموسم وبعد الموسم يتم رحيله".

وأشار إلى أن، "في السابق اللاعبين عارفه إمكانياتها ايه، بتلعب بإسم النادي، معانا مدير فني قوي، بيقدر يخرجك من الموود بعد الخسائر، وبيحضر للقادم كويس، ونقاط الضعف والقوة، فكانت الدنيا بتعدي وكانت الناس بتخاف على اسم النادي،مشدداً، اللاعب كان بيبقى مصاب وبيلعب وبيموت نفسه".

وأكد "اللاعبين في الوقت الحالي صعبانين عليا، لأنهم مش حاسين بالجماهير، مع أول لقاء بوجود جماهيري كبير الدنيا بتختلف، حتى لاعبي الاهلي والزمالك، لايتحملون الضغط، "مبيقدروش يسيطروا على نفسهم، وتتويج مصر بكأس الأمم عامي ٢٠٠٦،و ٢٠٠٨، الجماهير هي السبب".

واستكمل: "نتيجة كانت صعب أن تعدلها في العودة، نظراً لأنك بتلاعب فريق قوي، إذا قمنا بإعادة مباراة الخمسة، آلاف المرات، عمرهم ما هيتلغبوا بالشكل ده، فهو يوم وارد يحدث كل سنة مرة، وصادف أن تحدث في هذا الوقت، مضيفاً، يوم عابر يكون لاعب او ثلاثة على الأكثر، لكن رؤية الفريق بهذا الشكل شئ لا يتكرر".

وأكمل: "الإدارة لا يد لها فيما يحدث، فهي وفرت كل الامكانيات، ماذنبها؟، مش هتنزل تلعب مكانهم، فضلاً عن فرض عقوبات، وإذا هما شايفين إن المدير الفني مش على مستوى الأهلي يبقى لازم يمشي".

وأوضح "الإدارة لا يد لها فيما يحدث، فهي وفرت كل الامكانيات، ماذنبها؟، مش هتنزل تلعب مكانهم، فضلاً عن فرض عقوبات، وإذا هما شايفين إن المدير الفني مش على مستوى الأهلي يبقى لازم يمشي".

ونوه على أن "لاسارتي جاي من فرق كبيرة، بس العبرة هنا، وتسائل، ماذا فعل؟، هناك اختلاف بين اوروبا ومصر، وافريقيا عموماً، مهما كان إسمه كبير، جاريدو كان مشهور، الموضوع ليس سي ڤي فقط، ولكن هل هيعرف يتأقلم مع الحياة في مصر في الجو العام".

وقال: "الأهلي سيتوج ببطولة الدوري، ولكنها بطولة عادية، توج بها محليين كثيراً، بالإضافة إلى البطولة الأفريقية، الفكرة في كاريزما وشكل المدرب الذي يؤثر بالتأكيد على اللاعبين، من رأيي الراجل مالوش بصمات، "معملش حاجة"".

وتوقع أن يكون مع بداية البطولة الأفريقية الجديدة، "مدرب جديد في الأهلي، هو من سيخطط وسيرى ما يحتاجه الفريق، واتوقع 1000٪ لاسارتي سيرحل حتى إذا توج بالدوري والكأس".

واختتم"الأهلي بيصرف كل هذه المبالغ الطائلة، عشان آخد دوري عام!، ما أنا باخدها من أيام كابتن صفوت عبدالحليم، بنتكلم عن بطولة مفضلة، بتدخل ٤ مليون دولار، على عكس الدوري الذي يدخل ٥ أو ٦ مليون جنيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية