اعلان

أبو مسلم لـ "أهل مصر": أزارو كان يعاني الفترة الماضية لهذا السبب

قال أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي السابق إن الحالة العامة للرياضة في مصر لا تشجع على أي شيء، وأن مستوى اللاعبين ليس في مستوى الفترات الماضية.

وأضاف "أبو مسلم" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "خارج الأرض الفرق المصرية جميعها تنهزم، الحالة العامة في مصر لا تشجع على أي شيء، ومستوى اللاعبون حالياً ليس مثل زمان، ويجب أن نعطي إفريقيا حقها، لأنها تطورت بشكل ملحوظ، وتعمل على تطوير ذاتها بصفة دورية في جميع النواحي". 

واستكمل لاعب النادي الأهلي السابق: "حد كان بيسمع عن مدغشر أو تنزانيا أو موريتانيا، هؤلاء المنتخبات تشارك لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية، وهذا دليل على تطورها، ويجب أن نعاصر هذا ولا ننظر للخلف، ونردد"إحنا أبطال أفريقيا".

واستطرد: "لا أعلم كيف لم يتم البحث في ملف الجمهور حتى الآن، إحنا متأخرين أوي في الاتحاد، يتبقى ما يقرب من شهرين، كان لابد من عمل بروڤة، ويتعجب، غير قادرين من السيطرة على مشكلة الجماهير، فكيف سننظم بطولة إفريقيا، وكيف سيكون الوضع!، المشكلة تكمن في عدم وجود قواعد ولوائح تفرض على الجميع، " الدنيا عايمة".

وعن لقاء الأهلي وبيراميدز،قال، "أعتقد أن مباراة الذهاب في الدور الأول لن تتكرر أمام بيراميدز، وسيلعب الأهلي على الفوز لمصالحة الجماهير، ليس أمامه سوى بطولتين".

وعن احتمالية وجود بامبو ومتولي في صفوف النادي الأهلي، قال،"محمود متولي لاعب جوكر بيلعب في أي مكان، مثل أحمد فتحي، فهو لاعب إضافة ومهم جداً إذا تمت الصفقة مع الأهلي، مشيراً إلى أنه يلعب في الخط الخلفي، ويلعب في خط الوسط منذ مباراتين سابقتين ويحرز الأهداف".

وأشار: "بامبو ابن النادي وسيأتي بدون مقابل، إذا تم التخلي عن أزارو، الذي من الممكن أن يكون يملك عقود احتراف أو يريد الرحيل، لأنه غير قادر على البقاء أكثر، كل لاعب ينظر إلى تأمين مستقبله، وهو محترف يمكنه أن يتواجد في أي مكان، لا يجب أن نتحدث عن الانتماء".

وأتم،"أزارو كان يعاني من الإصابة، و مقفلة معاه، من الممكن أن يكون سبب هبوط مستواه هو عقود الاحتراف التي تقدم له، لأنها بإمكانها أم تجعل الدماغ غير مستقر، ويركز في اتجاه آخر ، والاهلي يمتلك بدائل جيدة مثل، صلاح محسن، مراون، وعمرو جمال إذا دخل مرة أخرى في صفوف الفريق الأساسية، وبهذا لا نحتاج إلى المغربي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة