اعلان

الاسماعيلي ضد الزمالك.. شيلونجو يقود التشكيل المتوقع للدارويش

الزمالك ضد الإسماعيلي

يستضيف ملعب "الجيش بالسويس" مساء اليوم الخميس، مباراة منتظرة من العيار الثقيل بين فريق الإسماعيلي (صاحب الأرض) ونظيره الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

- الاسماعيلي ضد الزمالك

ويدخل النادي الإسماعيلي قمة اليوم وهدفه الفوز ولا شيئ غيره، من أجل الحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم للمشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل، حيث يحتل الدراويش الآن المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

علي الجانب الآخر يدخل نادي الزمالك موقعة اليوم وهدفه أيضا الإنتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل العودة لصدارة الدوري ولو مؤقتا، حيث فقد الفريق الملكي مركزه الأول في الجولة الماضية عندما تعرض لهزيمة مستحقة أمام فريق المصري بنتيجة (2-1)، علي ملعب الجيش بالسويس.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم| موعد ماتش الاهلى اليوم| ميعاد ماتش الاهلى اليوم| ماتش الاهلى النهادره الساعه كام| ماتش الاهلى وبيراميدز النهارده الساعه كام| معلقين مباراه الاهلى وبيراميدز اليوم

ويحتل نادي الزمالك الأن المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للدراويش لقاء اليوم بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : محمود متولي - ريتشارد بافور - باهر المحمدى - طارق طه

خط الوسط : محمد صادق - إبراهيم عبد الخالق - عبد الرحمن مجدى - محمد هاشم

خط الهجوم : أودا مارشال - بينسون شيلونجو.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي كان قد تعادل الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة (1-1)، وفقد نقطتين ثمينتين في مشواره للوصول للمركز الرابع في الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً